كولر يحسم موقف الشناوي وأشرف داري من المشاركة في السوبر المصري

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , كولر يحسم موقف الشناوي وأشرف داري من المشاركة في السوبر المصري, اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 09:44 مساءً

يرغب كثير من المتابعين في موقف محمد الشناوي وأشرف داري من المشاركة مع الأهلي في كأس السوبر المصري بالإمارات بعد تعرض الثنائي للإصابة.

ويستعد النادي الأهلي للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري للإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يشارك بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة المصرية في دور نصف النهائي، على أن يواجه حال التأهل للنهائي، الفائز من مواجهة بيراميدز بطل كأس مصر ضد الزمالك.

ويعاني الأهلي من غياب التونسي علي معلول، كريم فؤاد، إضافة لمحمد هاني حيث لن يشاركوا في البطولة بشكل أكيد، لكن أيضًا الثنائي محمد الشناوي، المغربي أشرف داري تعرضا لإصابتين بسيطتين خلال الفترة الماضية، ليثيرا القلق بشأن جاهزيتهما لدى الجمهور الأهلي.

موقف محمد الشناوي

وبالنسبة لـ محمد الشناوي، فسيتواجد في بطولة كأس السوبر المصري بشكل طبيعي، فوفقًا لمحمد أبو العلا طبيب المنتخب فإنه أُصيب بجرح قطعي في الحاجب فقط، إثر اصطدامه بأحد لاعبي موريتانيا.

ولن تعيق إصابة محمد الشناوي، الحارس من التواجد بشكل أساسي وحماية “عرين” الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري.

موقف أشرف داري

وكان أشرف داري الوافد الجديد من صفوف ستاد بريست الفرنسي، كان قد تعرض للإصابة على مستوى الكاحل خلال تدريبات الفريق يوم الاثنين الماضي.

وبحسب مصدر بالنادي الأهلي فإنه لا توجد أي أزمة بخصوص أشرف داري فهو جاهز طبيًا تمامًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

بذلك فإن أشرف داري جاهز لخوض منافسات بطولة كأس السوبر مع الأهلي، إسوة بـ محمد الشناوي حارس الممرى وقائد الفريق.

ويظل قرار مشاركة الثنائي بيد السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، ومن المرجح أن يعتمد على الثنائي بشكل أساسي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق