للمرة الثالثة.. الجمهور يترقب دينا الشربيني وشريف سلامة بـ"كامل العدد"

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , للمرة الثالثة.. الجمهور يترقب دينا الشربيني وشريف سلامة بـ"كامل العدد", اليوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024 10:18 مساءً

قصة رومانسية بدأت في الجزء الأول بعلاقة مرتقبة بين أحمد الأرمل وليلى المطلقة، سرعان مع توسعت دائرة العلاقة بينهما بالزواج في الجزء الثاني، يلتقي النجميين دينا الشربيني وشريف سلامة، للمرة الثالثة بمسلسلهما الناجح "كامل العدد" في رمضان 2025.

يذكر أن أحدث الثنائي حالة نجاح جماهيري كبير جعل المسلسل يمتد للموسم الثالث، وذلك عقب الكثير من المطالبات الجماهيرية للنجميين بأستكمال رحلتهما الصعبة والتي وصلت لحل مشكلات أبنائهما السابعة بالاضافة الى ابنهما الرضيع في إطار من الكوميدية الاجتماعية والرومانسية بين دينا وشريف.


والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، ومن المتوقع أن يكون من 15 حلقة فقط مثلما حدث في جزئيه السابقيين.

فيلم الهنا إللي أنا فيه 


أوشكت الفنانة دينا الشربيني على الانتهاء من تصوير أحداث دورها في الفيلم  السينمائي الجديد "الهنا اللي أنا فيه" حيث يتبقى لها أقل من أسبوع للانتهاء من تصوير العمل بالكامل، الذي يجمعها للمرة الأولى مع كريم محمود عبدالعزيز وياسمين رئيس.

وينتمي العمل إلى نوعية الأفلام اللايت رومانسي الممزوج بالكوميديا والمنتظر عرضه مطلع العام الجديد 2025.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق