العرض الثاني لـ"الأقصر السر" على قناة "الوثائقية" اليوم الخميس

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , العرض الثاني لـ"الأقصر السر" على قناة "الوثائقية" اليوم الخميس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 11:27 صباحاً

يعرض قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، السلسلة الوثائقية  "الأقصر السر" على شاشة قناة "الوثائقية".

أبرز المقاصد السياحية

ويستعرض الفيلم أبرز المقاصد السياحية والأثرية بمحافظة الأقصر، ورواج السياحة فيها، كما يتضمن الفيلم الوثائقى، جولة سياحية داخل الأقصر، وحجم التطوير الكبير الذى شهدته محافظة الأقصر من حيث تطوير المقاصد السياحة بالمحافظة.

كان قد عرض قطاع الإنتاج الوثائقي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أمس الأربعاء، في التاسعة مساءً، السلسلة الوثائقية "نجوم الموسيقى التصويرية" على شاشة قناة "الوثائقية"، في عرضه الثاني عقب عرضه لأول مرة الأحد الماضي.

وتوثق السلسلة- من خلال حلقات متصلة- تلك العلاقة القوية بين الموسيقى وصناعة السينما، والتأثير المتبادل، وترصد تجارب عدد من أبرز صُنّاع الموسيقى التصويرية، وكيف أسهمت ألحانهم في نجاح كثير من الأفلام الشهيرة.

كان قد عرض قطاع الإنتاج الوثائقي بشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الفيلم الوثائقي "دراما النصر"، ويوثق الفيلم الأعمال الفنية التي عَبَّرت عن الحالة الوطنية خلال حرب الاستنزاف، وصولًا إلى حرب السادس من أكتوبر1973، سواء على شاشات السينما والتليفزيون أو على خشبات المسرح.

كما عرضت القناة الفيلم الوثائقي "إيلات"، ويوثق الفيلم تفاصيل إغراق المدمرة الإسرائيلية "إيلات"، في عملية كانت الأولى من نوعها في تاريخ البحرية العالمية، أدت إلى تغيير كبير في الاستراتيجيات العسكرية، ويكشف عن اعترافات بعض قادة العدو وجنوده الناجين، ومن بينهم قائد المدمرة "إيلات".

637.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق