تنظيم معرض أثاث مجاني وأجهزة كهربائية لدعم 10 قرى بكفر الشيخ - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تنظيم معرض أثاث مجاني وأجهزة كهربائية لدعم 10 قرى بكفر الشيخ - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:29 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تنظيم معرض أثاث مجاني وأجهزة كهربائية لدعم 10 قرى بكفر الشيخ - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 01:17 مساءً

هذا ويضم المعرض أجهزة منزلية معمرة " أنتريهات ، صالونات ، بوتاجازات ، ثلاجات ، غسالات أتوماتيك ، سجاد، غرف نوم ، مكاتب ، مراتب ، مفروشات )وغيرها من الأجهزة المعمرة .

وأكد السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ، دعمه الكامل لكافة الجمعيات الخيرية لما يقدمونه من دور هام وحيوي في خدمة وتنمية المجتمع وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية فضلاً عن إقامة مشروعات خدمية تخدم المواطنين الأكثر احتياجا من أبناء المحافظة. 

وأوضح أن معارض الأثاث والأجهزة الكهربائية تنظم وفق خطة مسحية تستهدف التواجد في كل المحافظة وفق معايير أهمها أن تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الأسرة مصابًا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته.

وأضاف اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان ان فرق العمل وجدت أن منازل هذه الأسر تفتقر إلى وجود أثاث وأبسط الأجهزة الكهربائية وأن ظروف معيشة هذه الأسر تمنعها من تلبية احتياجاتها من أثاث مناسب وأجهزة كهربائية ضرورية.

مشيراً إلى أنه يتم التوزيع بالمجان علي حسب احتياج الأسر الفقيرة والحالات المستحقة والتي تم تحديدها من خلال عمل أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة تحت قيادة السيد مسلم وكيل الوزارة.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق