محافظ حضرموت يطمئن على باعامر و بن شملان - الخليج برس

المصدر 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , محافظ حضرموت يطمئن على باعامر و بن شملان - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 03:11 مساءً

(الأمناء نت / خاص:)

قام محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بزيارة لعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة للاطمئنان على صحتهم عرفانًا لخدماتهم تجاه المجتمع والوطن.

 حيث قام المحافظ بزيارة للأستاذ الأديب صالح سعيد باعامر بمنزله بحي العمال بالمكلا، مطمئنًا على وضعه الصحي.

 وناقش المحافظ، ومعه مدير عام مكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت عبير محمد الحضرمي، ومدير عام مديرية مدينة المكلا المهندس صالح فائز العمري، ومدير عام مكتب وزارة المالية أنور عوض الجعيدي، مع الأستاذ باعامر الوضع الثقافي بالمحافظة، مطلعًا على آخر نتاجاته الأدبية في المجال القصصي.

 وثمن محافظ حضرموت عطاءات الاستاذ صالح باعامر المدير العام الأسبق لمكتب وزارة الثقافة بساحل حضرموت، في خدمة المحافظة والوطن من خلال عطاءاته الادبية والاجتماعية واخلاصه إبان تبوأه منصب مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة.

وثمن الأستاذ باعامر زيارة المحافظ واهتمامه بالرموز الثقافية والأدبية ودعمه لجهود تنشيط الواقع الثقافي.

 كما قام المحافظ اليوم بزيارة للأستاذ علي مبارك بن شملان، نائب رئيس مجلس الادارة الأسبق لهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية بالجمهورية، مستمعًا من رئيس هيئة مستشفى ابن سينا العام الدكتور حسين الحداد والكوادر الصحية بغرفة العناية المكثفة الى وضعه الصحي، موجهًا بمضاعفة الرعاية الصحية للأستاذ بن شملان، متمنيًا له الشفاء العاجل.

وأعرب أبناء الأستاذ علي بن شملان عن تقديرهم لاهتمام المحافظ بالحالة الصحية لوالدهم وزيارته والتواصل الدائم معهم للاطمئنان على وضعه الصحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق