مستجدات قد تنقذ كيليان مبابي من قضية الاغتصاب الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مستجدات قد تنقذ كيليان مبابي من قضية الاغتصاب الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:05 مساءً

عرفت قضية النجم كيليان مبابي المتعلقة بالاتهام بالاغتصاب مستجدات، قد تبرئه من هذه التهمة.

ونقلا عن "لو باريزيان" الفرنسية، قالت صحيفة "ماركا" الاسبانية أن لاعب ريال مدريد يملك دليلاً قاطعًا ينفي عنه التهمة الموجهة إليه، والتي ارتبطت بوجوده في العاصمة السويدية ستوكهولم خلال إجازته الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي تعرف على الفتاة المتهمة له بالتراضي، ولديه رسائل نصية متبادلة على هاتفه الشخصي تؤكد هذا الأمر، حيث أن هذه الرسائل تعتبر دليلاً هامًا لدحض التهمة وإثبات أن العلاقة تمت برضا الطرفين.

وأضافت "ماركا" أن الحادثة وقعت في فندق "بانك" الفاخر، حيث كان مبابي يقضي وقته برفقة عدد من أصدقائه، من بينهم لاعب نادي باير ليفركوزن نوردي موكييلي، وهو صديق وزميل سابق لمبابي، وهو من شجع اللاعب الفرنسي على السفر إلى ستوكهولم للاستمتاع ببضعة أيام من الراحة والترفيه.

ورغم هذه الادعاء ات والضجة الإعلامية، يواصل مبابي تدريباته مع فريق ريال مدريد، حيث يركز على المواجهة المقبلة للفريق ضد نادي سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، في انتظار الكشف عن مزيد من التفاصيل حول القضية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق