بالفيديو.. "أومريبط" يوجه انتقادات لاذعة لـ"لارام" بسبب مشاكل مستمرة تسيء إلى صورة المغرب السياحية الخليج برس

رؤية تيفي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بالفيديو.. "أومريبط" يوجه انتقادات لاذعة لـ"لارام" بسبب مشاكل مستمرة تسيء إلى صورة المغرب السياحية الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:17 مساءً

وجه فريق حزب التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، انتقادات لاذعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، بسبب إشكالية ضياع أمتعة المسافرين بالمطارات الوطنية، و تأخر استلامها، مشيرا إلى أن هذه الظاهرة تساهم في رسم صورة سلبية عن الخدمات التي تقدمها مطاراتنا وقدراتها التنظيمية، سيما أن بلادنا تستعد لاحتضان تظاهرات دولية وأخرى قارية، في إشارة إلى بطولة أمم إفريقيا 2025 و كأس العالم 2030.

وارتباطا بالموضوع، أكد "حسن أومريبط، النائب البرلماني عن حزب "الكتاب"، أنه لا يعقل تستمر معاناة المسافرين الوافدين على المغرب، بسبب ضياع أمتعتهم وكذا تأخر تسليمها لهم، مشيرا إلى أن العديد من هؤلاء المسافرين يصطدمون مرارا بهذه الإشكالية التي تتسبب لهم في ضياع مصالحهم، وتحملهم مصاريف إضافية، نتيجة عدم قيام شركة "لارام" بالدور المنوط بها على أتم وجه.

في ذات السياق، شدد "أومريبط" عبر تصريح خص به موقع "أخبارنا" على أن شركة "لارام" تواجه هذه الإشكالية بكثير من الاستهتار واللامبالاة، حيث قال في هذا الصدد: "تلك الحقيبة، ممكن يكون فيها الملابس ديالو أو الدواء ديالو، ممكن يكون عند المعني بالأمر اجتماع ضروري، أو تنقل آخر لمدينة بعيدة"، وتابع قائلا: "الغريب في الأمر أن شركة لارام لا تحدد موعدا معينا لتسليم الحقائب الضائعة، وتكتفي بالقول.. سير حتى نعيطو لك"، وهو أمر غير معقول يضيف ذات المتحدث.

كما تطرق برلماني "الكتاب" أيضا للفضيحة المدوية التي اهتز على وقعها مطار مراكش المنار قبل أيام، والمتمثلة في تسرب مياه الأمطار من السقف، في مشهد تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي بكثير من الاستغراب والاستنكار، حيث دعا إلى ضرورة وقف مثل هذه المهازل التي تسيء كثيرا إلى الصورة السياحية لبلادنا، قبل أن يؤكد أنها "هدايا مجانية" تقدم في طبق من ذهب لأعداء الوطن الذين يتحينون مثل هذه المشاكل من أجل النيل من سمعة المغرب (الفيديو):

" frameborder="0" width="425" height="350">

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق