تحميل رابط الواجبات المنزلية PDF عبر موقع وزارة التربية والتعليم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تحميل رابط الواجبات المنزلية PDF عبر موقع وزارة التربية والتعليم, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 02:07 مساءً

تعزيزا للتعليم التكنولوجي الذي يدعم تطور نظام التعليم في جميع المدارس الحكومية والخاصة، اتبعت وزارة التربية والتعليم الفني نظاما جديدا لتحميل رابط الواجبات المنزلية 2024 عبر موقعها الإلكتروني.

تحميل رابط الواجبات المنزلية PDF عبر موقع وزارة التربية والتعليم


أوضحت وزارة التربية والتعليم أن توفير الواجبات المنزلية PDF على الموقع الإلكتروني  لجميع المراحل الدراسية، بداية من المرحلة الابتدائية وصولًا إلى المرحلة الثانوية، مع إتاحة طباعة الطلاب لهذه الواجبات المنزلية والإجابة عنها على أن يتم متابعة تصحيحها مع المدرسين في كل مادة.

رابط الواجبات المنزلية PDF

 

مبادرة الواجبات المنزلية، تُعد خطوة هامة من وزارة التربية والتعليم لتسهيل العملية التعليمية، بالاساليب التكنولوجية الحديثة، حيث تسهم في توفير موارد تعليمية متاحة للجميع، ليحدث تغييرًا إيجابيًا في طريقة تحصيل الطلاب للمعرفة وتفاعلهم مع المواد الدراسية.

يمكن للطلاب الآن الوصول إلى الواجبات المنزلية من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث تتوافر روابط تحميل خاصة بكل صف دراسي، تشمل هذه الروابط مواد دراسية مختلفة، ما يساعد الطلاب على تنظيم وقتهم وتحقيق أفضل أداء دراسي. 

خطوات تحميل رابط الواجبات المنزلية  PDF

 

وشاركت وزارة التربية والتعليم الطلاب في جميع المراحل الدراسية رابط الكتروني على موقعها الرسمي يتمكن الطلاب من الحصول على الواجبات المنزلية بخطوات بسيطة 
  الدخول على رابط موقع الواجبات المنزلية 2024 من هنـــــــا اختيار المرحلة الدراسية التي ينتمي إليها الطالب (الابتدائية، الإعدادية، أو الثانوية). اختيار الصف الدراسي، اختيار المادة المطلوبة للحصول على الواجبات الخاصة بها لتظهر الواجبات المنزلية للطالب اما على الشاشة مباشرو او تحميلها في نسخة .

 

الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024-2025

 

وحددت الوزارة مواعيد الدراسة والامتحانات والإجازات في الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024-2025،:- 

يوم 21 سبتمر بدء الفصل الدراسي الأول يوم 11 يناير المقب بداية اختبارات الفصل الدراسي الأول النهائية لسنوات النقل والإعدادية يوم 25 يناير حتى 6 فبراير 2025 بداية إجازة منتصف العام الدراسي يوم 8 فبراير بداية الفصل الثاني للعام الدراسي يوم 5 يونيو ينتهي الفصل الدراسي الثاني يوم 24 مايو بداية اختبارات الفصل الدراسي الثاني لمراحل النقل والإعدادية يوم 31 مايو بداية اختبارات الدبلومات الفنية يوم 14 يونيو تبدأ اختبارات شهادة الثانوية العامة  2025.

اقرا ايضا 
 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق