دورة تدريبية للعاملين بالبترول فى صناعة القرار الانتاجى - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , دورة تدريبية للعاملين بالبترول فى صناعة القرار الانتاجى - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:15 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دورة تدريبية للعاملين بالبترول فى صناعة القرار الانتاجى - الخليج برس, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 04:14 مساءً

شارك في الدورة  التي استمرت  5 ايام ممثلين عن العاملين في عددا من شركات البترول، بهدف رفع كفاءتهم في ادارة تنظيم العمل النقابي

استهدف برنامج الدورة تدريب النقابيين على الدفاع عن الحقوق المكتسبة وتعزيز قدراتهم وتجهيزهم فكرياً وعلمياً كة تساعدهم على مواكبة التغييرات ومواجهة العثرات والمشاكل القيادية والعمالية.

وقال عباس صابر، ان النقابة العامة للبترول تحرص علي ضرورة تدريب الكوادر النقابية على اهداف الدولة تماشيا مع رؤية 2030  للتنمية المستدامة حيث  يعتبر  النقباء  هم  سفراء لنقاباتهم والشركات على حد سواء.

وأكدت عايدة محى الدين، أن الدورة تهدف إلي تمكين النقابيين بالمهارات الضرورية، بما يتواكب ودستور علاقات العمل القائمة علي أسس من التفاهم والإحترام المتبادل وتعزيز النهج الديمقراطي في صناعة القرار الانتاجى وتحقيق التوازن بين طرفي الإنتاج وفي مقدمة هذا التوازن الحفاظ علي حقوق العمال وتحسين شروط وظروف عملهم. 

شهد الختام المحاضر العمالى محسن عليوه ود. بسمت بديع مدير عام تنمية الموارد البشرية، وهبه كامل مدير عام مساعد تدريب النقابين، ومحمد ذكريا مشرف برنامج بمنار مصر للبترول .

سلم رئيس نقابة البترول والامين العام شهادات اجتياز البرنامج لمشاركى الدورة التدريبية.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق