القصة الكاملة لأزمة أحمد ياسر ريان

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , القصة الكاملة لأزمة أحمد ياسر ريان, اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024 10:27 مساءً

أثارت تصريحات ياسر ريان نجم الأهلي الأسبق ووالد أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي وسيراميكا كليوباترا السابق والمنتقل مؤخرًا إلى البنك الأهلي، الكثير من الجدل بعدما فجّر مفاجأة بشأن اتفاق نجله مع الزمالك.

وكان أحمد ياسر ريان قريبًا من الانتقال إلى الزمالك في وقت سابق إلا أن الصفقة لم تتم في النهاية.

ياسر ريان أكد أن نجله أحمد وقع على عقود انتقاله إلى القلعة البيضاء إلا أن إدارة سيراميكا كليوباترا رفضت إتمام انتقال اللاعب إلى الزمالك.

وكشف لاعب الأهلي الأسبق، أن إدارة سيراميكا كليوباترا ترفض انتقال لاعبيه القادمين من الأهلي إلى الزمالك؛ خشية الصدام مع إدارة القلعة الحمراء خاصةً أن العلاقات بين إدارتي الناديين وطيدة للغاية.

رد سيراميكا كليوباترا على ياسر ريان

لم ينتظر نادي سيراميكا كليوباترا طويلًا، ورد معتز البطاوي المدير الرياضي للنادي على حديث ياسر ريان، موضحًا أن إدارة ناديه وضعت سياسة تعاقدية بضرورة عدم بيع أي لاعب قادم من الأهلي إلى الزمالك والعكس صحيح.

وكشف عن طلب الزمالك ضم أحمد ياسر ريان في يناير الماضي، لكن لم يحدث أي تفاوض بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونفس الأمر أكده أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بوجود وعود للاعب القادم من الأهلي ألا يذهب إلى الزمالك أو العكس؛ للحفاظ على العلاقة بين إدارة ناديه مع القطبين وعدم الدخول في صدام معهما.

وكان أحمد ياسر ريان قد نجح في تسجيل 35 هدفا وصناعة 4 تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 91 مباراة خاضها مع سيراميكا كليوباترا في جميع البطولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق