دعاء الصباح اليوم الجمعة 18-10-2024

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , دعاء الصباح اليوم الجمعة 18-10-2024, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:04 صباحاً

يحرص المسلمون مع أول ساعات اليوم معرفة  دعاء الصباح اليوم الجمعة 18-10-2024 عبر جوجل، فهو من أفضل ما يقوم به كل مسلم، وذكر الله سبحانه وتعالى في الصباح يملأ اليوم بالبركة، وهذه البركة ستشمل الرزق والصحة وكل ما سينعم به الإنسان من نعم وفضل من الله سبحانه.

دعاء الصباح اليوم الجمعة 18-10-2024

وتستعرض "الدستور" في هذا التقرير دعاء الصباح اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024.

دعاء الصباح اليوم 

(اللَّهمَّ بِكَ أصبَحنا، وبِكَ أمسَينا، وبِكَ نحيا وبِكَ نموتُ وإليكَ المصيرُ، وإذا أمسَى فليقُلْ: اللَّهمَّ بِكَ أمسَينا وبِكَ أصبَحنا، وبِكَ نحيا وبِكَ نموتُ، وإليكَ النُّشورُ).

(اللَّهمَّ عالِمَ الغَيبِ والشَّهادةِ، فاطرَ السَّمواتِ والأرضِ، رَبَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَهُ، أشهدُ أن لا إلَهَ إلَّا أنتَ، أعوذُ بِكَ مِن شرِّ نفسي، وشرِّ الشَّيطانِ وشِركِهِ، قلهُ إذا أصبَحتَ، وإذا أمسَيتَ، وإذا أخَذتَ مَضجعَكَ).

(اللَّهمَّ ما أصبحَ بي من نعمةٍ، أو بأحدٍ من خلقِكَ؛ فمنكَ وحدَكَ لا شريكَ لكَ فلكَ الحمدُ ولكَ الشُّكرُ).

(اللَّهُمَّ إنِّي أصبَحتُ أُشهِدُك، وأُشهِدُ حَمَلةَ عَرشِكَ، ومَلائِكَتَك، وجميعَ خَلقِكَ: أنَّكَ أنتَ اللهُ لا إلهَ إلَّا أنتَ، وأنَّ مُحمَّدًا عبدُكَ ورسولُكَ).

(اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلَّا أنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنا عَبْدُكَ، وأنا علَى عَهْدِكَ ووَعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ، أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ ما صَنَعْتُ، أبُوءُ لكَ بنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأَبُوءُ لكَ بذَنْبِي فاغْفِرْ لِي، فإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أنْتَ).

(اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيني ودنيايَ وأهلي ومالي، اللهمَّ استُرْ عوراتي، وآمِنْ روعاتي، واحفظني من بين يدي، ومن خلفي، وعن يميني، وعن شمالي، ومن فوقي، وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي).

أهم أذكار الصباح اليوم

آية الكرسي

"الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم له ما في السموات وما في الأرض من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيءٍ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم." سورة البقرة - الآية 255.

سورة الإخلاص

"قل هو الله أحد - الله الصمد - لم يلد ولم يولد - ولم يكن له كفوًا أحد"، تردد ثلاث مرات.

سورة الفلق

"قل أعوذ برب الفلق - من شر ما خلق - ومن شر غاسقٍ إذا وقب - ومن شر النفاثات في العقد - ومن شر حاسدٍ إذا حسد"، تردد ثلاث مرات.

سورة الناس

"قل أعوذ برب الناس - ملك الناس - إله الناس - من شر الوسواس الخناس - الذي يوسوس في صدور الناس - من الجنة والناس"، تردد ثلاث مرات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق