امتحانات البورد العربى للتمريض نوفمبر المقبل

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , امتحانات البورد العربى للتمريض نوفمبر المقبل, اليوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:12 مساءً

شاركت الدكتورة كوثر محمود، نقيب عام التمريض وعضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس البورد العربي، في اجتماع البورد العربي للتمريض الذي عُقد بالعاصمة الأردنية عُمان، على هامش المؤتمر العربي الأول حول دور الكفاءات الصحية العربية المهاجرة في دعم النظم الصحية بالبلدان العربية.

تضمن الاجتماع مراجعة المحضر السابق ومناقشة أعمال اللجان العلمية، والتي تشمل لجنة الامتحانات ولجنة التدريب ولجنة التطوير المهني المستمر، كما تم وضع الخطة السنوية لأنشطة المجلس العلمي لعام 2025، ومناقشة ما يستجد من مواضيع.

وأكدت أن الاجتماع تناول أعمال اللجان الثلاث، مشيرة إلى أن هناك ضرورة لإقرار توصيات الاجتماع السابق، لافته إلى أنه تم تحديد موعد امتحانات الطلبة حيث ستُعقد في شهر نوفمبر.

وأوضحت نائب رئيس البورد العربى، أن لجنة التدريب ستقوم بوضع عشرة برامج تدريبية لطلاب البورد، بالإضافة إلى برامج أخرى تشمل جميع خريجي التمريض وليس فقط الطلاب.

أماكن التدريب المستمر

وقالت الدكتورة كوثر محمود إن الاجتماع ناقش اعتماد أماكن التدريب المستمر والبرامج بالبورد العربى، كما تم عرض نتائج امتحانات البورد في مصر، ومناقشة تفاصيل آلية الامتحانات، بما في ذلك تحديد موعد امتحانات البورد العربي في نوفمبر المقبل.

يُذكر أن الاجتماع عُقد بحضور، الدكتورة كوثر محمود، نائب رئيس المجلس العلمي، والدكتورة سمية البلوشي، مقرر المجلس العلمي، والدكتورة ليلى أخو زاهية، رئيسة لجنة التدريب، والدكتورة عائشة المعمري، رئيسة لجنة الامتحانات، والدكتور جمال الخضوري، رئيس لجنة التطوير المهني المستمر، كما شاركت الدكتورة ميرنا أبي عبد الله ضومط، رئيس المجلس العلمي فى الإجتماع افتراضيًا، كما تابع الدكتور عمر عوض الرواس رئيس البورد العربى، سير الاجتماعات لجميع اللجان التنفيذية.

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق