وزارة الشباب والرياضة.. تفاصيل توافر وظائف بشركة تصنيع اللحوم براتب 13 ألف جنيه

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وزارة الشباب والرياضة.. تفاصيل توافر وظائف بشركة تصنيع اللحوم براتب 13 ألف جنيه, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 09:51 صباحاً

تتصاعد وتيرة البحث عن تفاصيل توافر وظائف بشركة تصنيع اللحوم براتب 13 ألف جنيه عبر موقع جوجل، وذلك عقب إعلان وزارة الشباب والرياضة عن توافر وظائف متنوعة  في تخصصات عديدة في القطاع الخاص بالتعاون مع مبادرة توظيف مصر.

وظائف بشركة تصنيع اللحوم براتب 13 ألف جنيه
 

يقدم “الدستور” من خلال السطور التالية تفاصيل توافر وظائف بشركة تصنيع اللحوم براتب 13 ألف جنيه، حيث أعلنت الإدارة المركزية لتمكين الشباب "الإدارة العامة للمبادرات الشبابية" بوزارة الشباب والرياضة عبر الصفحة الرسمية لبوابة توظيف مصر على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن وظائف جديدة في أحد شركات القطاع الخاص التي تعمل في تصنيع اللحوم بمزايا عديدة.

يمكن التقديم على الوظائف الشاغرة بشكل إلكتروني من خلال هذا الرابط (من هنا)، حيث يدخل الراغب في الحصول على الوظائف الشاغرة في القطاع الخاص كافة البيانات اللازمة عبر الموقع الإلكتروني ولتباع كل الخطوات الإلكترونية اللازمة وتحميل الأوراق المطلوبة.

الشروط المطلوبة في وظائف شركة تصنيع اللحوم

تتلخص الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للحصول على الوظائف الشاغرة في شركة تصنيع اللحوم برواتب تصل إلى 13 ألف جنيه، والتي تم الإعلان عنها من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب "الإدارة العامة للمبادرات الشبابية" بوزارة الشباب والرياضة فيما يلي:-

أن يكون المتقدم لشغل وظائف خدمة العملاء حاصل على مؤهل عالي. مطلوب ذكور وإناث. الحد الأقصى للسن 40 سنة.

ويحصل المقبولين على المميزات التالية:-

حافز كل 4 أشهر 2000 جنيه. الحصول على الإضافي والحافز الشهري. تأمينات طبية واجتماعية. فرص للترقي بعد 6 أشهر. إجازات سنوية. تدريب مدفوع الأجر.

اقرأ أيضا 

الأول بالمنطقة العربية.. وزارة الشباب ومعهد التخطيط يُطلقان حساب مساهمة الرياضة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق