التفاصيل الكاملة لإطلاق صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ مسابقة قمة مصر للمشاريع الاستثمارية (فيديو)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , التفاصيل الكاملة لإطلاق صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ مسابقة قمة مصر للمشاريع الاستثمارية (فيديو), اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:32 صباحاً

السبت 19/أكتوبر/2024 - 11:25 ص 10/19/2024 11:25:56 AM

صندوق رعاية المبتكرين
صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ

قال الدكتور هاني عياد، المدير التنفيذي لصندوق رعاية المبتكرين والنوابغ، إن مسابقة "هالت برايز"  تعد واحدة من أشهر المسابقات على مستوى العالم في فئة شباب الجامعات، ويتم التركيز فيها خلال العام الجاري على أفكار وحلول مشروعات تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة، وتقديم الحلول لمشكلات محلية.

وأضاف عياد، خلال تصريحاته عبر قناة dmc، أنه يمكن لطلاب الجامعات من أي مجال التقدم للمسابقة طالما يملك فكرة يمكن تحويلها إلى مشروع تجاري تنموي، سواء فيما يتعلق بتكنولوجيا التعليم أو تقديم خدمات للمجتمع أو منتج جديد يحل أحد مشكلات المياه أو الطاقة.

تحقيق أرباح أو دخل لضمان استدامته

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق رعاية المبتكرين، أنه بمجرد أن تتماشى الفكرة مع تلك الأهداف يمكن للطلاب التقديم للمسابقة بنموذج العمل والفكرة التي يكون لها هدفا تجاريا إلى جانب الهدف التنموي، لتحقيق أرباح أو دخل لضمان استدامته.

وأشار المدير التنفيذي لصندوق رعاية المبتكرين، إلى أنه سيتم تنفيذ مشروعات الفائزين في المسابقة بعد التصفيات المحلية والعالمية، بدعم مالي قد يصل إلى مليوني جنيه إلى جانب الدعم الفني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق