منطقة سوهاج الأزهرية تعلن نتائج انتخابات اتحاد الطلاب.. اعرف التفاصيل موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , منطقة سوهاج الأزهرية تعلن نتائج انتخابات اتحاد الطلاب.. اعرف التفاصيل موقع الطبعة الاولي, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 02:41 مساءً

أعلنت منطقة سوهاج الأزهرية، اليوم السبت، نتائج انتخابات المكتب التنفيذي لاتحاد الطلاب لمعاهد سوهاج الأزهرية للعام الدراسي 2024/2025 بحضور الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية.

 

في هذه المناسبة، هنأ الدكتور أحمد حمادي الطلاب الفائزين في الانتخابات، مشددا على أهمية دورهم في تقديم صورة مشرفة للطالب الأزهري الذي يجمع بين علوم الدين والدنيا وأعرب عن أمله في أن يسعى الفائزون لتحقيق تطلعات زملائهم الطلاب والمساهمة في تعزيز الأنشطة الطلابية داخل المعاهد.


وأجرت إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة برئاسة محمد جمال الانتخابات في قاعات الاجتماعات بديوان عام المنطقة وأسفرت النتائج عن فوز مجموعة من الطلاب في المناصب المختلفة بالمكتب التنفيذي وهم:

حمزة محمود شحاتة أمين اتحاد الطلاب معهد ساحل طهطا عمار أيمن أسعد الأمين المساعد معهد محمود عنبر النموذجي بطهطا محمد عبد الباسط أحمد مقرر ثقافي معهد نزة المحزمين بجهينة محمد مصطفى محمد مقرر اجتماعي معهد الزمزمي بجهينة محمد أحمد شوقي مقرر فني معهد بيت داوود بجرجا محمد بخيت محمد مقرر علمي معهد أولاد إسماعيل بالمراغة محمد جمال أحمد مقرر رياضي معهد بنين شطورة بطهطا.

تأتي هذه الانتخابات في إطار حرص منطقة سوهاج الأزهرية على تعزيز المشاركة الطلابية وتطوير الأنشطة داخل المعاهد الأزهرية مما يعكس التزام المنطقة بتطوير مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم القيادية من المتوقع أن يسهم المكتب التنفيذي الجديد في تنظيم الفعاليات والمبادرات التي تهم الطلاب وتعزز التواصل بينهم.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق