بالبلدي: سينت ترويدنس البلجيكي يرد عبر "الفجر الرياضي" على اتفاق الزمالك مع زين الدين بلعيد

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net رد نادي سينت ترويدنس البلجيكي على أنباء اتفاق الجزائري زين الدين بلعيد مدافع الفريق مع نادي الزمالك المصري خلال فترة الانتقالات الحالية.

سينت ترويدنس البلجيكي يرد عبر "الفجر الرياضي" على اتفاق الزمالك مع زين الدين بلعيد

ويبحث الزمالك عن التعاقد مع صفقات جديدة خلال الفترة الحالية قبل غلق فترة القيد من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات والألقاب بالموسم الجديد.

وقال أندريه بينتو عضو مجلس إدارة نادي سينت ترويدنس البلجيكي والمسؤول عن التعاقدات في النادي في تصريحات خاصة لـ " الفجر الرياضي": "كل ما أستطيع قوله لك أن كل ما يحدث مجرد تكهنات صحفية".

وأضاف بينتو: " هذه اجتهادات فقط، لا يوجد شئ رسمي حتى الآن ولم يحدث تواصل مع مسؤولي نادي الزمالك لعقد أي اتفاق كما يتم تداوله في الساعات الماضية".


وكان زين الدين بلعيد على مشارف الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي المصري في الفترة الماضية إلا أنه قرر خوض تجربة الاحتراف الأوروبي بالموافقة على العرض المقدم من نادي سينت ترويدنس البلجيكي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق