قضية فتاة التجمع.. دفاع سائق أوبر: أقسم بالله سأخلع عباءة المحاماة لو موكلي اتحبس يوم واحد.. وهذا رد المحكمة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , قضية فتاة التجمع.. دفاع سائق أوبر: أقسم بالله سأخلع عباءة المحاماة لو موكلي اتحبس يوم واحد.. وهذا رد المحكمة, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 03:22 مساءً

استمعت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر اليوم السبت، لمرافعة دفاع المجني عليها "فتاة التجمع" ودفاع المتهم سائق أوبر المحكوم عليه بالسجن 15 عامًا في قضية اتهامه بهتك عرض وخطف الفتاة بالإكراه في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة التجمع".

المتهم: “أنا برئ يا ريس”

أنكر المتهم تهمة الخطف وهتك العرض عندما سألته هيئة المحكمة وقال: “أنا برئ يا ريس”.

دفاع المجني عليها: تحسس جسم موكلتي

وقال دفاع المجني عليها: “احنا بنركب أولادنا أوبر ليه من أجل توفير سبل الأمن والأمان”. 

وأشار الدفاع، إلى أنه هناك نية من المتهم لمحاولة خطف موكلتي، بسبب ذهابه إلى طريق هاوي من الأهالي، حيث وقف المتهم بسيارته وعندما سألته المجني عليها، فأجابها هجيب زجاجة مياه، وقتها تفاجأت بمحاولته التعدي عليها بسلاح أبيض.

كما أشار الدفاع، إلى أن سائق أوبر تحسس جسد المجني عليها وهتك عرضها، وحاول التعدي عليها جنسيآ.

دفاع المتهم: لا يوجد دليل يدين موكلي

 وأكد محامي المتهم، أنه لا يوجد دليل واحد يدين المتهم في الواقعة، قائلًا: "أقسم بالله لو تم الحكم على المتهم بيوم واحد سأخلع عباءة المحاماة"، والمحكمة ترد: لا تشترط على المحكمة.

وأشار إلى أن الفتيات أصبح لديهن فوبيا من أوبر، بعد واقعة حبيبة الشماع والتي توفيت فيها الضحية.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد عطية، والمستشارين عادل بديع فلتس ومصطفي الحميلي وطارق صلاح عبدالستار وامانة سر ياسر عبدالعاطي وعبدالمسيح فل.

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة "سائق أوبر" المتهم بمحاولة التعدي على فتاة التجمع وتهديدها بسلاح أبيض في مدينة نصر، بالسجن المشدد 15 سنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق