شريف مدكور "يعتزل البشر" عدا 3 أشخاص.. مَن هم؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , شريف مدكور "يعتزل البشر" عدا 3 أشخاص.. مَن هم؟, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 03:36 مساءً

دائمًا ما يغرد بعيدًا عن التريند دونًا عن غيره من الإعلاميين ممن حوله، أحبه الجمهور لكونه شريف مدكور فقط، الذي يظهر بطبعيته مصاحبًا لضيوفه الذين يعتبرهم من سكان "4 شارع شريف"، وليسوا ضيوفًا في برنامج "توك شو".

فجأة ودون سابق، إنذار فجأ الإعلامي شريف مدكور جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومن خلال منشور كتبه عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، كتب أنه سيغرد بعيدًا بشكل أكثر عن الناس، وأنه سيقفل دائرته ويعمقها بشكل أكثر على أفراد مقربه منه بشكل كبير.

وأوضح شريف مدكور عبر السوشيال ميديا أن ذلك يأتي حرصًا على صحته النفسية والجسدية، قائلًا: "هو أنا عايش في شبه عزلة عن المجتمع قررت أزود العزلة.. شغلي أهلي وأصحابي المقربين فقط مش عاوز أعرف ولا أسمع ولا أشوف أي أخبار ولا اندمج في أي نشاط حفاظًا على صحتي النفسية والجسدية".

 

شريف مدكور "يعتزل البشر" عدا 3 أشخاص

 

الجزء الأول

يظهر الإعلامي شريف مدكور مع ضيوفه المقربين منه في برنامجه “4 شارع شريف” المذاع عبر قناة الحياة، إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منهم "منمن" المسئولة من حينٍ لآخر عن فقرة الطبخ وحكاءة التراث والأمثال الشعبية نسمة مدحت.

 

الجزء الثاني

عائلة شريف مدكور، هي الجزء الأهم والأساسي دائمًا في كل رحلة وكل خطوة يخطو نحوها، ولحبه الشديد لهم يحاول بقدر المستطاع عدم إظهارهم للجمهور وذلك بسبب التنمر المستمر الذي يتعرض له، والسباب الذي يوجهه له الجمهور من حينٍ لآخر.

بسبب الجمهور وما يتعرضه له من إساءات قرر شريف مدكور عدم الزواج أو الإنجاب، حتي لا يكون سببًا في الإساءة لأحد من أفراد عائلته أو حتي المساس بهم بأي شكل.

الجزء الثالث

أشار الإعلامي شريف مدكور أيضًا إلى غلق دائرته على أصدقاءه المقربين فقط، من بينهم الإعلامية لينا شاكر، ومني عبدالوهاب، والإعلامية هبة الأباصيري، وغيرهم من أصدقاءه بعيدًا عن الوسط.

وأثار منشور الإعلامي شريف مدكور ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب انقسام الجمهور حوّل ما منشوره ما بين مؤيد ومعارض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق