بعد قضائه سهرة في ستوكهولم.. ثنائي فرنسا يدافع عن مبابي - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد قضائه سهرة في ستوكهولم.. ثنائي فرنسا يدافع عن مبابي - الخليج برس, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 12:41 صباحاً

بعد قضائه سهرة في ستوكهولم.. ثنائي فرنسا يدافع عن مبابي

نشر في الشروق يوم 12 - 10 - 2024

2329554
دافع لاعبا المنتخب الفرنسي لكرة القدم ويسلي فوفانا وماتيو جندوزي عن القائد كيليان مبابي نجم ريال مدريد، بعد الكشف عن قضائه سهرة بينما كان "الديوك" يخوضون مباراة في دوري الأمم الأوروبية.
وشدد مدافع تشيلسي الإنجليزي فوفانا على أن "الجميع يفعل ما يريد في أوقات الفراغ" تعليقا على أمسية أمضاها النجم مبابي في ستوكهولم وكشفت عنها الصحافة السويدية مساء فوز فرنسا على الكيان الصهيوني (4-1) في الجولة الثالثة من المسابقة القارية.
وأضاف: "إنه يفعل ما يريد، إنه فتى كبير، ومحترف عظيم، ويدير مسيرته بالطريقة التي يريدها"، مؤكدا أن هذه القصة "لم تكن مصدرا للنقاش في المجموعة، ولم أسمع بها".
ووُجهت انتقادات إلى مبابي بسبب غيابه عن المعسكر التدريبي للمنتخب الفرنسي في فترة التوقف الدولية الحالية بسبب علاج إصابة في الفخذ، رغم أنه لعب في المباراتين الأخيرتين للنادي الملكي في دوري أبطال أوروبا (بديلا) والدوري الإسباني (أساسيا).
وتابع فوفانا: "لا أعرف ما إذا كانت هناك مبالغة مع كيليان، ولكن من رأي خارجي، أجد أنكم من وقت لآخر تبالغون بقوة بعض الشيء".
وأردف: "مبابي لاعب كبير، من الطبيعي أن يكون في الواجهة، وأن يحظى بمتابعة إعلامية كبيرة، عليكم أن تسألوه" عما إذا كانت التغطية الإعلامية لهذه التصرفات مبالغ فيها.
من جهته، ردّ لاعب لاتسيو الإيطالي جندوزي على الصحفيين في مؤتمر صحفي: "علينا أن نتوقف عن الحديث عنه كثيرا، أنتم تعيشون من الحديث عنه كل يوم".
وأضاف: "مبابي لديه أيام إجازة، وهو يفعل ما يريد. ليست هناك حاجة للتشكيك في ارتباطه بمنتخب فرنسا، مع كل ما فعله في السابق".
واسترسل: "إنه يحب بلده، هذا المنتخب، وسيستمر في مساعدتنا على قيادته إلى أعلى مستوى ممكن".
وأكمل: "ليس لدينا أي شك بشأن كيليان، لقد تحدثنا معه عبر الهاتف قبل المباراة، واستقبلنا رسالته".
وشدد: "هو مرتبط بنا وبمنتخب فرنسا، شعرنا بخيبة أمل لأنه ليس موجودا لمساعدتنا في المباراتين المقبلتين، الخميس ضد الكيان الصهيوني، والاثنين ضد بلجيكا".
الأخبار

.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق