«تعزيز القيم» تنظم مؤتمر «سكن» للأسرة 28 و29 الجاري الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , «تعزيز القيم» تنظم مؤتمر «سكن» للأسرة 28 و29 الجاري الخليج برس, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 07:05 مساءً

أعلنت الجمعية الكويتية لتعزيز القيم تنظيم مؤتمر «سكن» الخاص بقضايا الأسرة الكويتية وحمايتها من التفكك، تحت شعار «مودة ورحمة»، والذي يقام في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي يومي 28 و29 أكتوبر الجاري، تحت رعاية وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية د. محمد الوسمي.

وقال المدير العام للجمعية محمد الراشد، في بيان صحافي، إن المؤتمر الذي تنظمه الجمعية لأول مرة في البلاد سيقام بالتعاون مع وزارات الداخلية، والإعلام، والعدل، والأوقاف، والتربية، والشؤون الاجتماعية، وبمشاركة نخبة من رجال العلم وأهل الاختصاص من داخل الكويت وخارجها، مضيفا أن الجمعية استكملت تحضيراتها لإقامة هذا الملتقى المهم.

وأوضح أن المؤتمر، الذي تستمر أعماله لمدة يومين، سيسلط الضوء على المشاكل الأسرية وأسبابها ومخاطرها على المجتمع وسبل علاجها، مؤكداً أنه يأتي في إطار جهود الجمعية الكويتية لتعزيز القيم للمحافظة على بنية المجتمع وتماسكه الأسري، مشيراً في هذا الجانب إلى أهمية الأسرة ودورها الأساسي في بناء مجتمع مستقر.

وذكر الراشد أن القائمين على المؤتمر يتطلعون إلى تحقيق عدة أهداف، منها المساهمة في معالجة القضايا والمشاكل الأسرية، وتعزيز روح التعاون بين المؤسسات الرسمية والأهلية في القضايا المجتمعية، مبينا أن المؤتمر سيقدم عدة توصيات ومقترحات تشكل مشروع ميثاق لحماية الأسرة الكويتية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق