مقتل شخص على يد أبناء شقيقه في الشرقية الخليج برس

صدى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل شخص على يد أبناء شقيقه في الشرقية, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 01:11 صباحاً

شهدت مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية، حيث لقي شخص مصرعه علي يد أبناء شقيقه بمنطقة كفر الحمام نطاق دائرة المركز، بسبب خلافات بينهم، وتم نقل الجثمان لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.


البداية عندما تلقي مدير أمن الشرقية إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مركز شرطة الزقازيق يفيد مقتل "أحمد عبدالمنعم" على يد أقاربه بمنطقة كفر الحمام بسبب خلافات بينهم.

تفاصيل واقعة الشرقية


على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص مقتل "أحمد عبد المنعم" طعنا على يد أبناء شقيقه بسبب خلافات بينهم، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وسرعة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وباشرت التحقيق.
وفي سياق آخر لقيت أسرة كاملة مكونة من 5 أشخاص مساء اليوم مصرعهم داخل مسكنهم بالمجاورة 40 بمدينة العاشر من رمضان محافظة الشرقية، إثر إصابتهم بحالة اختناق بعد استنشاقهم الغاز، وتم نقلهم لمستشفى العاشر من رمضان الجامعي والتحفظ على المتوفيين تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد وفاة أسرة مكونة من 5 أشخاص إثر إصابتهم بحالة اختناق بعد استنشاقهم الغاز داخل مسكنهم بمدينة العاشر من رمضان، وتم نقلهم للمستشفى.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات الأولية وفاة أسرة مكونة من زوجين وثلاثة أبناء، نتيجة استنشاق الغاز أثناء نومهم داخل مسكنهم بمدينة العاشر من رمضان، وتم نقلهم جميعا إلى مستشفى العاشر من رمضان لتقديم العلاج اللازم للمصابة والتحفظ على الجثامين تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق