مجدي عبد الغني: عقد محمود كهربا مع الزمالك كان سليم.. وتعرضت للمؤامرة لعدم التواجد مع بعثة منتخب مصر في كأس العالم 2018 الخليج برس

صدى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجدي عبد الغني: عقد محمود كهربا مع الزمالك كان سليم.. وتعرضت للمؤامرة لعدم التواجد مع بعثة منتخب مصر في كأس العالم 2018, اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024 01:11 صباحاً

قال مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، بأنه لم يظلم محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي في أزمته مع نادي الزمالك، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات مجدي عبد الغني.

تصريحات مجدي عبد الغني

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، كنت أعمل باللوائح وبما يرضي الله وكنت أقول بحل الأزمات بالمفاوضات، وعقد الزمالك كان سليم وتوقيع اللاعب سليم مع النادي.

وأكمل مجدي عبد الغني، لم يتحدث أحد داخل اتحاد الكرة المصري بأنه سيكون رئيس بعثة مصر في كأس العالم، وكان القرار لي لأنني الوحيد الذي مثل مصر في المونديال، ولم يكن هناك أي شخص يجرؤ أن ينافسني في هذا التوقيت.

وأردف مجدي عبد الغني، عمري ما كنت أريد السفر مع أي بعثة وسافرت للخارج كثيراً وقمت بإنهاء أكثر من 15 باسبور، وتعرضت للظلم في أزمة ملابس منتخب مصر وكانت تكلفة الملابس 15 مليون جنية وكان هدية من شركة الملابس.

مجدي عبد الغني مع إبراهيم فايق

مجدي عبد الغني مع إبراهيم فايق

وأشار مجدي عبد الغني، كان لازم ألبس لبس منتخب مصر، وكان عصام عبد الفتاح رئيس البعثة في كأس العالم على الورق، وأنا كنت رئيس البعثة بالإجماع وباعتماد مجلس الإدارة، وتواجد محمد أبو الوفا وكرم كردي وحازم إمام وكل مجلس الإدارة سافر للتواجد مع منتخب مصر.

واختتم مجدي عبد الغني تصريحاته، دخلت المخازن وحصلت على الملابس الخاصة بي وتعرضت للمؤامرة  لاستبعادي من رئاسة بعثة منتخب مصر، وخلال سفري وأنا متواجد في المطار كان هناك شخص لابس طقم منتخب مصر وسألته اللبس دا منين قالي دا اشتريته من مكان وأتمنى تدخل الجهات الرقابية للتحقيق في هذا الأمر وأوافق على التحقيق معي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق