أمام نيوكاسل.. ويلبيك يمنح برايتون النقاط الثلاث - الخليج برس

88 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , أمام نيوكاسل.. ويلبيك يمنح برايتون النقاط الثلاث - الخليج برس, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:49 مساءً

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام نيوكاسل.. ويلبيك يمنح برايتون النقاط الثلاث - الخليج برس, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 08:46 مساءً

سجل داني ويلبيك، مهاجم فريق برايتون الأول لكرة القدم، هدفًا في الشوط الأول عكس سير اللعب ليمنح فريقه الفوز 1ـ0 على مضيفه نيوكاسل يونايتد، السبت، ليصل الفريق للمباراة الرابعة تواليًا دون انتصار في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ومع عودة مهاجمه ألكسندر إيساك بعد فترة غياب بسبب إصابة في إصبع القدم، هيمن نيوكاسل على بداية اللقاء، لكنه عانى في تحويل استحواذه الكبير على الكرة إلى تسديدات على المرمى في الشوط الأول، وكان ويلبيك سعيدًا للغاية بعدما جعل صاحب الأرض يدفع الثمن.
وانفرد إيساك بمرمى برايتون في الدقيقة 33، لكن بارت فيربروخن، حارس الفريق الزائر، تصدى لتسديدة المهاجم بجسده، وبعد دقيقتين أظهر ويلبيك له ولباقي هجوم نيوكاسل كيفية فعل الأمر، حيث اندفع داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة في مرمى نيك بوب، ويمنح برايتون التقدم.
وكاد أنتوني جوردون يدرك التعادل لنيوكاسل بتسديدة من زاوية ضيقة في الدقيقة 41، لكن فيربروخن كان منتبهًا للخطر مرة أخرى ليبعد الكرة، وبدأ الإحباط يصيب لاعبي نيوكاسل الذين بدؤوا يشعرون أنهم لن ينجحوا في التسجيل.
وبعد تسديدتين فقط على المرمى في الشوط الأول، تحسن نيوكاسل في الشوط الثاني، لكن تسديدات لاعبيه افتقرت إلى القوة والدقة، بينما بدا برايتون خطيرًا في كل مرة يعبر فيها خط منتصف الملعب.
وتوقفت المباراة لفترة طويلة بسبب إصابة ويلبيك، الذي خرج محمولًا على محفة خارج الملعب، واحتسب الحكم تسع دقائق وقتًا بدل ضائع في نهاية الشوط الثاني، وعلى الرغم من أن دان بيرن نجح أخيرًا في وضع الكرة في شباك برايتون، فإنه كان في موقف تسلل ليتم إلغاء الهدف.
وتمسك برايتون، الذي أهدر عددًا من الفرص السهلة لزيادة أهدافه، بالفوز الذي جعله يتقدم للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بينما ظل نيوكاسل في المركز الثامن برصيد 12 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق