"ديلى ميل": لحظات مذهلة لكلب ينزل بشكل غير مبال من قمة هرم الجيزة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "ديلى ميل": لحظات مذهلة لكلب ينزل بشكل غير مبال من قمة هرم الجيزة, اليوم السبت 19 أكتوبر 2024 11:56 مساءً

آثار كلب فوق قمة الهرم الأكبر في الجيزة الكثير من الدهشة والذهول أمام العالم. حيث سلطت صحيفة ديلي ميل البريطانية الضوء على هذه اللحظة المذهلة التي ظهر فيها الكلب وهو يتجول بالقرب من قمة الهرم، حيث تمت مشاهدته ينزل بشكل غير مبالٍ.

وبحسب الصحيفة ظهرت لقطات الكلب وهو ينزل بسرعة على جانب الهرم، الذي يبلغ ارتفاعه 481 قدمًا، حيث يتنقل بسهولة بين كتل الحجر الجيري الكبيرة، وتم التقاط هذه اللحظة الرائعة على الكاميرا يوم الأربعاء بواسطة مرشدة سياحية، لورين راثفون، التي شاركت الفيديو عبر الإنترنت.

وقالت: "رأيت هذا الكلب ينزل من الهرم الأكبر في الجيزة كما لو كان الأمر لا يعني شيئًا!". "إنه مجرد قفزة، ونط، وركض بالنسبة لهم."

مكان جيد للهروب من الزحام 

وقالت مرشدة سياحية مازحة: “إنه مكان جيد للهروب من الزحام، وتأتي هذه اللقطات بعد أن أظهرت مشاهد مذهلة يوم الاثنين الطيار المظلي أليكس لانغ وهو يحلق فوق الهرم الأكبر عندما لاحظ حركة على قمته”.

بعد اكتشافه المدهش على القمة، قال لانج إن الكلب كان ينبح على الطيور التي تحلق فوقه عندما رصد الحيوان.

لم يكن من الواضح على الفور كيف تمكن الكلب الصغير من الوصول إلى قمة الهرم الضخم، أو كم من الوقت قضى هناك.

كان لانج يحلق فوق الهرم الأكبر في الجيزة بارتفاع 455 قدمًا في 14 أكتوبر عندما رصد الحركة على قمة النصب.

وأفادت الصحيفة بأنه تم بناء المعلم المصري قبل أكثر من 4500 عام، وهو واحد من أهم وجهات السياحة العالمية، ويُعتبر إحدى عجائب العالم السبع.

اليوم، يُعد الهرم الأكبر موقع تراث عالمي لليونسكو، محميًا ومُحافظًا عليه من خلال جهود الترميم المستمرة، ومن غير القانوني تسلق الهرم الأكبر في الجيزة أو أي من الأهرامات المصرية الـ118.

للاستمتاع برؤية ما يوجد في أعلى المعلم، غالبًا ما يأخذ العديد من السياح جولات الطيران المظلي، لكنهم نادرًا ما يرون الكلاب هناك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق