الحكم بعد دقائق.. اعترافات اللاعب أحمد ياسر المحمدى فى قضية اغتصاب أجنبية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الحكم بعد دقائق.. اعترافات اللاعب أحمد ياسر المحمدى فى قضية اغتصاب أجنبية, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 10:47 صباحاً

دقائق وتصدر محكمة جنايات القاهرة، الحكم على  اللاعب أحمد ياسر المحمدي المتورط في قضية التعدي على فتاة أجنبية جنسًيا في دولة قطر.. فما هي آخر أقوال اللاعب في النيابة عن الواقعة؟.

أقوال أحمد ياسر المحمدي 

كان آخر أقوال اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة قدم في دولة قطر، وشقيق لاعب نادي الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، هي إنكاره ارتكاب الواقعة رغمًا عن الفتاة، موضحًا أن ما حدث كان برضاها وأنه تعرف على الفتاة إليانور هارتي، بريطانية الجنسية مقيمة في قطر، من خلال موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وأفاد بأن تلك العلاقات متاحة في الخارج ولم يعتد عليها ولكن ما حدث كان برضاها، حيث تعرف عليها في حفل عيد ميلاد وشربا معًا ثم ذهبا إلى شقته بالتراضي، ولم يستدرجها كما ادعت وأن العلاقة تمت بموافقتها ولم تكن بالإكراه.
 

القبض على أحمد ياسر المحمدي

كشف مصدر خاص لـ"الدستور" عن أن اللاعب أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم في قطر وشقيق لاعب الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، متورط في قضية اغتصاب فتاة في قطر، بعد تقديم الفتاة بلاغًا تم التحقيق معه وأُخلي سبيله مؤقتًا لحين استكمال الكشف الطبي وتأكيد صحة الادعاءات.

وعقب صدور قرار إخلاء سبيله، غادر اللاعب قطر عائدًا إلى مصر، ما دفع السلطات القطرية إلى مخاطبة الإنتربول الدولي للقبض عليه، وتم القبض على "المحمدي" في شرم الشيخ ونقله إلى قسم شرطة عابدين، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وعرضه على نيابة حوادث وسط القاهرة لسماع أقواله في التهم الموجهة إليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق