ماذا طلب رئيس مدينة بدر من الشركات المنفذة للمرحلة الثالثة من سكن موظفى العاصمة؟

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , ماذا طلب رئيس مدينة بدر من الشركات المنفذة للمرحلة الثالثة من سكن موظفى العاصمة؟, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:19 صباحاً

تفقد المهندس محمد عبدالعزيز عامر، رئيس جهاز مدينة بدر، عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها في المدينة، برفقة عدد من مسئولي الجهاز، بهدف متابعة تقدم الأعمال على الأرض.

 تأتي هذه الجولة تنفيذًا لتوجيهات المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بضرورة المتابعة الدورية لمشروعات المدن الجديدة، وضمان سيرها وفق الجداول الزمنية والمواصفات الفنية المحددة.

وشهدت الجولة، تفقد رئيس الجهاز للمرحلة الثالثة من مشروع سكن الموظفين المنتقلين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، الذي يقع في منطقة "زهرة العاصمة" بالامتداد الشرقي للمدينة. يتضمن هذا المشروع 295 عمارة بإجمالي 7080 وحدة سكنية، إلى جانب مجموعة من مشروعات الخدمات التي يجري تنفيذها لتلبية احتياجات السكان المستقبليين، مثل الوحدة الصحية والسوق التجارية والحضانة. 

وأكد المهندس محمد عبدالعزيز عامر، على أهمية التزام الشركات المنفذة بالمواصفات الفنية المحددة في عقود التنفيذ.

وشدد على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لتسليم المشروع، سواء الوحدات السكنية أو مشروعات الخدمات المرتبطة به. 

كما شملت الجولة تفقد طريق الروبيكي الذي يربط بين طريق السويس وطريق جنيفة، حيث اطلع رئيس الجهاز على موقف تنفيذ أعمال الصيانة الدورية والنظافة وأعمال مرمات الأسفلت، بالإضافة إلى متابعة أعمال تطوير الطرق، التي تشمل الزراعة وتنسيق الموقع وأعمال الكهرباء.

 وطالب بسرعة الانتهاء من الملاحظات المطلوبة وتنفيذ الأعمال وفق أعلى معايير الجودة.

في سياق متصل، زار رئيس الجهاز مشروع الإسكان المتميز الجاري تنفيذه، والذي يشمل 92 عمارة تضم 2208 وحدات سكنية بنموذج ذي طابع مميز. وأكد على ضرورة تكثيف الجهود للانتهاء من المشروع في الوقت المحدد، مع الحرص على تنفيذ جميع الأعمال المتعلقة بالطرق، وتنسيق الموقع، وأعمال الكهرباء وفق الخطة الموضوعة.

وأكد المهندس محمد عبدالعزيز عامر على المسئولين والمقاولين، أهمية الالتزام بأعلى معايير الجودة في تنفيذ المشروعات، وذلك لتحقيق الهدف النهائي وهو تقديم مدينة بدر بالشكل اللائق الذي يعكس الجهود المبذولة في تطويرها، وتحقيق رؤية الدولة في إنشاء مجتمعات عمرانية جديدة متكاملة تلبي احتياجات المواطنين وتساهم في تحسين جودة حياتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق