الشروط والأوراق المطلوبة للتقدم لمسابقة المعلم الموهوب موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الشروط والأوراق المطلوبة للتقدم لمسابقة المعلم الموهوب موقع الطبعة الاولي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:44 صباحاً

أعلنت وحدة التواصل ودعم المعلمين ببورسعيد  عن مسابقة  المعلم الموهوب، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور  محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم.

مجالات مسابقة المعلم الموهوب

وتضمنت مجالات مسابقة المعلم الموهوب الآتي:

المجال الأدبي التطبيقي ويشمل (مقال، شعر، قصة، إلقاء، خط، أخرى) المجال الفني التطبيقي ويشمل (غناء/رسم/تمثيل/مسرح/ مشغولات/ تدوير/أخرى) مجال التكنولوجيا التطبيقية ويشمل (ابتكارات/وسائل تعليمية/ ذكاء اصطناعي/ مشروعات/ أخرى) مجال العلوم التطبيقية ويشمل (رياضيات، علوم، لغات، دراسات اجتماعية، أخرى) المجال الرياضي ويشمل (شطرنج، سلة، تنس، طاولة، أخرى)

شروط اختيار وتصعيد المعلم الموهوب

   أشارت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، أن  شروط اختيار وتصعيد المعلم الموهوب تشمل الآتي:

أن  يكون من العاملين بـ  وزارة التربية والتعليم وعلى رأس العمل. أن يكون الإنتاج المتقدم به جديد ويخدم العملية التعليمية. أن تكون الموهبة تطبيقية في مجال عمل المعلم. أن  يكون تقرير الأداء للمتقدم كفء خلال العامين السابقين. ألا  يكون المتقدم قد حصل على  جزاءات او محال للمحكمه التاديبية.

وأوضحت أن عملية تقييم المعلم الموهوب تتم على ثلاث مراحل:

مراحل تقييم المتقدمين لمسابقة المعلم الموهوب

مستوى المدارس في موعد أقصاه الاثنين ٢٠٢٤/١١/١١م مستوى الإدارة في موعد أقصاه الثلاثاء ٢٠٢٤/١١/١٢م مستوى المديرية في موعد أقصاه الأربعاء ٢٠٢٤/١١/١٣م

ويتم تكريم الفائزين من خلال حفل في الفترة من ٢٠٢٤/١٢/١٦إلي ٢٠٢٤/١٢/٢٤م

الأوراق المطلوبة للتقدم لمسابقة المعلم الموهوب

وتضمنت الأوراق المطلوبة للتقديم بالمسابقة الآتي:

صحيفة حالة حديثة ومعتمدة. صورة الرقم القومي وتكون سارية. طلب مقدم لمدير الإدارة. نسخة إلكترونية وأخرى ورقية من العمل المقدم.
845.jpg
847.jpg
850.jpg
848.jpg
849.jpg
846.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق