نائب رئيس الوزراء: ChatGPT أكد لنا تحسن مستوى المعيشة وجودة الحياة بمصر موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , نائب رئيس الوزراء: ChatGPT أكد لنا تحسن مستوى المعيشة وجودة الحياة بمصر موقع الطبعة الاولي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:46 مساءً

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان، ماذا قال ChatGPT عن مستوى المعيشة في مصر؟ وجهود الدولة في تنفيذ المشروعات القومية من بناء وتطوير، قائلا: إن الدولة نفذت مشروعات قومية متعددة بتكلفة تخطت 10 تريليونات جنيه خلال 10 سنوات، تتعلق بتطوير بناء الإنسان والبنية التحتية، مؤكدا أنه لم يتم الإغفال عن أي ملف من ملفات التطوير.

خالد عبدالغفار  يوضح ما قاله ChatGPT عن مستوى المعيشة في مصر

أوضح نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة أنه عندما طرح أسئلة على ( ChatGPT) أكد أن فيه تحسن لمستوى المعيشة وجودة الحياة بمصر، حيث جاء ذلك في كلمته بمؤتمر السكان والصحة.

ChatGPT

وأضاف خالد عبدالغفار، أننا طرحنا بعض الأسئلة على شات جي بي تي، لمعرفة التأثير المباشر للمشروعات القومية على التنمية البشرية في مصر، وكانت إجابته: هناك تحسين لمستوى المعيشة وجودة الحياة، وتوفير لفرص العمل، وزيادة في الدخل، وتحفيز في النمو الاقتصادي، وتعزيز للتعليم والتدريب المهني، وتحسين لجودة الرعاية الصحية، وجودة التعليم.

موقع شات جي بي تي

وأشار نائب رئيس الوزراء إلى أن ما أجاب عنه شات (جي بي تي) يعكس رأي المؤسسات الدولية من خلال محركات البحث فيما هو تم في مصر خلال السنوات العشر الماضية، مؤكدا أن ما فعلته مصر من تبني مشروعات ضخمة، في كل المجالات كان محل تقدير من المؤسسات الدولية وتأثير مباشر على التنمية البشرية.

خالد عبدالغفار

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، تسجيل نحو 4 آلاف من أطباء الزمالة المصرية، لحضور النسخة الثانية من المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية (PHDC'24) والذي يعقد في الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر 2024، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن المؤتمر يعد منصة تعليمية متميزة تجمع خبراء محليين ودوليين في 37 تخصصًا طبيًا، كما يسعى لتمكين الأطباء من مواكبة أحدث التطورات في مجال الرعاية الصحية، وإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات وبناء شبكات مهنية تسهم في تحسين جودة التعليم الطبي، لافتًا إلى عقد سلسلة من المحاضرات التخصصية ضمن برنامج الزمالة المصرية، بهدف تطوير مهارات المتدربين في مختلف التخصصات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق