قائمة ضيوف شرف مسلسل "6 شهور" قبل عرضه

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , قائمة ضيوف شرف مسلسل "6 شهور" قبل عرضه, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 12:11 مساءً

تنطلق أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد “٦ شهور” من بطولة النجم الشاب نور النبوي يوم الأربعاء المقبل 23 أكتوبر عبر منصة watch it. 

ودشنت منصة watch it حملة ترويج للعمل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث نشرت مقاطع فيديو مختلفة لأبطال العمل مشوقة الجمهور لأحداثه. 

قائمة ضيوف شرف مسلسل ٦ شهور 

ويشارك في مسلسل ٦ شهور عددا من النجوم  كضيوف الشرف في الحلقات ومنهم عمرو وهبة وعلاء مرسي ومحمود حافظ ومحد عبد العظيم. 

ويتكون مسلسل "6 شهور" من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه حصريًا عبر منصة WATCH IT، الأربعاء 23 أكتوبر الجاري، وتعرض منصة watch it بواقع حلقتين أسبوعيًا كل يوم أربعاء.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شبابي، يناقش عالم الـReal Estate، كما يركز على الشباب ومشاكلهم في العمل خاصة بعد التخرج فى الجامعة.

ويجسد نور النبوي، خلال العمل، دور "مراد"، الذى يعمل فى شركة للعقارات ويحاول خلال الأحداث اكتساب ثقة مديره ليثبت فى الوظيفة، ويكون فى منافسة مع نور إيهاب لتحقيق تارجت الشركة لكسب البونص.

ويجسد الفنان أمجد الحجار في مسلسل "6 شهور" دور حليم زهران الذراع اليمنى لكمال مدير المبيعات، والذي يلعب دوره الفنان مراد مكرم الذي يخلق حالة من التنافس بين الموظفين لتحقيق التارجت وأعلى نسبة مبيعات لشركته. 

فيما تجسد نور إيهاب دور لطيفة التي تنافس مراد علي تحقيق التارجت في الشركة لتفوز بالتعيين في الوظيفة. 

أبطال مسلسل "6 شهور"

"6 شهور" من تأليف أحمد هشام وعمرو أبوزيد، إخراج مصطفى الصولي، وإنتاج شركة أروما بالتعاون من منصة WATCH IT، بطولة نور النبوي، نور إيهاب، محمد عبدالعظيم، مجدي بدر، أمجد الحجار، مراد مكرم وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تضم كل حلقة ضيف شرف مختلفا. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق