الأهلى يرفض ربط مصير كولر بالسوبر.. ويؤجل صفقة المهاجم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الأهلى يرفض ربط مصير كولر بالسوبر.. ويؤجل صفقة المهاجم, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:40 مساءً

قرر محمد رمضان، المدير الرياضى لفريق كرة القدم بنادى الأهلى، بدء جلساته مع لاعبى «المارد الأحمر» الذين تنتهى عقودهم أو تقترب من الانتهاء، عقب خوض مباراة العين الإماراتى فى كأس القارات للأندية «إنتركونتيننتال»، المقررة إقامتها فى ٢٩ أكتوبر الجارى.

وطلب «رمضان» من محمد الشناوى وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومروان عطية وأحمد نبيل «كوكا» ومصطفى شوبير، تحديد موعد الجلسة المقررة مع كل منهم، عقب انتهاء الفريق من خوض مباراة العين المرتقبة، سواء فى حضورهم شخصيًا، أو الوكيل المعتمد منهم رسميًا.

وترغب إدارة الكرة بالأهلى فى حسم ملف تجديد وتمديد عقود هؤلاء اللاعبين قبل الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، حتى لا يلجأ اللاعب ووكيله إلى الضغظ على إدارة النادى بورقة العروض المحلية أو الخارجية للحصول على راتب سنوى أكبر فى عقودهم الجديدة.

وحسب مصدر فى الأهلى، هناك اتجاه لإلغاء تقسيم اللاعبين إلى فئات من حيث الرواتب التى يحصلون عليها، ووضع آلية جديدة للتعامل معهم فى العقود الجديدة، وفقًا للتعديلات المقترحة على اللائحة الداخلية.

وأغلقت لجنة التخطيط لفريق كرة القدم بالأهلى، برئاسة مختار مختار، الباب أمام رحيل السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، فى حال خسارة لقب السوبر المصرى.

وأكد مصدر مسئول فى اللجنة لـ«الدستور»: «خسارة السوبر المحلى لن تكون سببًا لإقالة مارسيل كولر، خاصة أن الفريق سيكون على موعد مع مباراة مهمة جدًا أمام العين الإماراتى، يوم ٢٩ أكتوبر الجارى، فى منافسات إنتركونتيننتال».

وأضاف المصدر: «إدارة نادى الأهلى لا تتعامل بالقطعة. لكن سيتم تقييم الموقف كاملًا، وتحديد مصير مارسيل كولر، عقب مباراة العين المرتقبة. علمًا بأنه لا توجد أى قرارات جاهزة مسبقًا فى هذا الصدد حتى الآن».

وأكد المصدر وجود اتجاه لتأجيل استكمال الصفقات الصيفية إلى الانتقالات الشتوية، فى يناير المقبل، بسبب ضيق الوقت، وتمسك مارسيل كولر بضم مهاجم أجنبى «سوبر».

وأوضح أن لجنة التخطيط بصدد الاكتفاء بصفقات: يوسف أيمن ويحيى عطية الله وأشرف دارى وعمر الساعى، مع منح الجهاز الفنى فرصة البحث عن مهاجم بالمواصفات التى حددها، فى يناير المقبل، ليكون أحد العناصر القادرة على منافسة الفلسطينى وسام أبوعلى ومحمود عبدالمنعم «كهربا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق