مكنتش اقصد.. سائق اللودر المتسبب في حادث قطار البدرشين يسرد تفاصيل الحادث

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , مكنتش اقصد.. سائق اللودر المتسبب في حادث قطار البدرشين يسرد تفاصيل الحادث, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 11:51 مساءً

 

تجري النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقات موسعة مع سائق اللودر المتهم بالتسبب في انقلاب قطار بضائع بالبدرشين عقب إلقاء القبض عليه بعد 3 أيام من هروبه.

وقال السائق فور مواجهته بالاتهامات المنسوبة إليه إنه لم يقصد التسبب في حادث، مضيفا: "أنا مكنتش أقصد"، مبررا أن اللودر تعطل منه على قضبان السكة الحديد فحاول البحث عن أحد يساعده او ونش يقوم بسحبه بعيدا عن مسار القطار إلا أنه لم يستطع ذلك فتركه وفر هاربا عندما سمع صافرة قطار البضائع. 

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في القبض على سائق لودر المتسبب في حادث اصطدام قطار باللودر أثناء عبوره السكة من مكان غير مخصص للعبور بالكيلو 7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية بدائرة مركز شرطة البدرشين، والذي نتج عنه انقلاب عربات من القطار كما قام مالك اللودر بتسليم نفسه في ديوان المركز.

 

وكانت قد قالت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إنه أثناء مرور قطار صهاريج فوارغ خط (الواحات /التبين ) بالكيلو   7/500 بالقرب من مزلقان المريوطية الساعة 15.10  فوجئ قائد القطار بلودر يعبر السكة من مكان غير معد للعبور بدون سائق.

وأوضحت الهيئة، أن السائق فر هاهاربًما أدى إلى اصطدام الجرار الأمامي للقطار باللودر، مما أدى إلى خروج عدد 6 عربات، وسقوط باقي العربات عن السكة، وتم الدفع بالأوناش  لإعادة العربات على السكة.

وأشارت، إلى أن الحادث غير مؤثر على انتظام حركة القطارات على خطوط شبكة السكك الحديدية، وأهابت الهيئة بالمواطنين وقائدي المركبات الالتزام بتعليمات المرور عند التعامل مع مرفق السكة الحديد، وعدم عبور السكة إلا من الاماكن المعدة العبور حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق