"بداية جديدة لبناء الإنسان المصري".. تنفذ أندية للنشء بالمحافظات الحدودية موقع الطبعة الاولي

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري".. تنفذ أندية للنشء بالمحافظات الحدودية موقع الطبعة الاولي, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 12:54 مساءً

 قامت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بتنفيذ أندية النشء لتلاميذ المدارس في هذه المحافظات،وذلك تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء.

جاء ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الانسان" والتي تهدف إلى تعزيز الوعي الوطني، وتنفيذًا لتكليف القيادة السياسية بتكثيف البرامج والمشروعات في المحافظات الحدودية،

وتهدف هذه الأندية إلى ترسيخ مفهوم المواطنة والانتماء لدى التلاميذ، وتعزيز الوعي بأهمية القوانين والتشريعات، بالإضافة إلى نشر مفهوم الثقافة الرياضية وتدريب الطلاب على بعض مهارات الألعاب الجماعية الترفيهية. كما تسعى إلى تنمية المهارات الفنية والإبداعية، مما يسهم في تنشئة جيل واعٍ ومثقف قادر على المساهمة في بناء مستقبل الوطن.

وتأتي هذه المبادرة في إطار حرص الدولة على دعم وتنمية المحافظات الحدودية، وضمان تمتع أبنائها بفرص متساوية في التثقيف والتدريب والتطوير، بما ينعكس إيجابيًا على المجتمع المصري ككل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق