تفاصيل بدء التسجيل في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين بالسعودية 

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تفاصيل بدء التسجيل في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين بالسعودية , اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 03:36 مساءً

تفاصيل بدء التسجيل في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين بالسعودية من الكلمات التي تصدرت موقع جوجل والمنصات الإلكترونية حاليا وذلك إعلان مؤسسة الملك عبدالعزيز للإبداع عن فتح باب التسجيل في البرنامج لاكتشاف للأطفال الموهوبين حيث سيجرى التقييم حضوريا باللغتين العربية والإنجليزية.

تفاصيل بدء التسجيل في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين بالسعودية 

 

وعن تفاصيل بدء التسجيل في البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين بالسعودية في دورته الـ 15 حيث فتحت مؤسسة الملك عبدالعزيز باب التسجيل للأطفال من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف الأول الثانوي سيكون خلال الفترة من يوم 16 أكتوبر 2024 وحتى يوم 13 يناير 2025 حيث يجرى التقييم حضوريا باللغتين العربية والإنجليزية من 1 ديسمبر 2024 حتى 15 يناير 2025 في مراكز القياس المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

يحق الطالبة المشارك في البرنامج الدخول لمقياس مرة واحدة في كل مستوى من المستويات التالية:-

المستوى الأول: ​الصفوف الثالث والرابع والخامس الابتدائي. المستوى الثاني: الصف السادس الابتدائي والصفين الأول والثاني المتوسط. المستوى الثالث: الصف الثالث المتوسط والصف الأول الثانوي.
 

موعد الإعلان عن نتيجة البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين بالسعودية 

أوضحت مؤسسة الملك عبدالعزيز للإبداع أن موعد الإعلان عن نتيجة البرنامج الوطني للكشف عن الموهوبين بالسعودية سيكون يوم 26 فبراير 2025 حيث يتم قياس مواهب طلاب المدارس الحكومية والأهلية والأجنبية وطلبة المدراس السعودية في الخارج ويتم اكتشاف الطلاب أصحاب الموهبة للعمل على تطويرهم وتنميتهم من خلال طرق منهجية ونظام متكامل ويتم اختيار الطلاب بما يتماشى مع قواعد العدالة والإنصاف.

ويتم الإعلان عن نتيجة البرنامج من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للتقديم من خلال هذا الرابط (من هنا).

 

اقرأ أيضا 

جدول التقويم الدراسي للفصل الثاني 1446 في السعودية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق