رابط وشروط التسجيل في قرعة الحج بليبيا 2025

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رابط وشروط التسجيل في قرعة الحج بليبيا 2025, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 06:21 مساءً

حددت منصة الحج رابط وشروط التسجيل في قرعة الحج بليبيا 2025 الكترونيًا عبر وذلك تسهيلًا عليهم أداء هذه الفريضة. كما تتيح المنصة للحجاج الليبيين الوصول إلى مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم وتساعدهم في كل خطوة من رحلتهم، من التسجيل والإقامة إلى الإرشاد والدعم الطارئ.

وتعرض الدستور في التقرير التالي رابط وشروط التسجيل في قرعة الحج بليبيا 2025

شروط التسجيل في قرعة الحج بليبيا 2025

أن يكون المتقدم ليبي الجنسية وأكبر من 25 عامًا. أن يكون معافى من الأمراض العقلية والنفسية والامراض السارية والاوبئة وعمليات القلب المفتوح وغسيل الكلى والأورام، وليس ممن يتعرض لفقدان الذاكرة بشكل جزئي أو كلي. امتلاك جواز سفر إلكتروني وعدم أداء فريضة الحج مسبقًا يجب ربط رقم هاتف المتقدم بالرقم الوطني. الالتزام بسداد تكلفة الحج بموجب صك إلكتروني مصدق باسم الهيئة. قبول السفر والإقامة وفق برنامج مجموعات الاشراف. النساء يجب أن يرافقهن محرم شرعي، ولا يُسمح بالتنازل أو الاستبدال.

خطوات التسجيل في قرعة الحج بليبيا 2025

بدأت خطوات التسجيل في قرعة الحج بليبيا 2025  بداية من يوم الخميس الموافق 17 أكتوبر 2024 حتى يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر 2024، وللتسجيل اتبع التالي:

الدخول عبر منصة الحج من هنــــــــــــــا. اكتب الرقم الوطني الخاص بالحاج. اكتب رقم الهاتف. اختر البلدية واضغط على تسجيل.

بعد التسجيل في منصة حجاج، سيتم التحقق من البيانات  التي قدمتها، ومتابعة النشرة البريدية لمعرفة مواعيد فتح الحجوزات، وإعداد الوثائق اللازمة والانتظار للإعلان عن نتائج القرعة إن كانت هذه العملية جزءًا من الإجراءات.

اقرأ أيضًا: 

رابط تقديم اعتراضات على المخالفات المرورية في السعودية عبر أبشر

رابط استخراج نتائج التحضيري في الجزائر.. احصل عليها الآن

خطوات طلب تمديد مهلة سداد المخالفات المرورية عبر "أبشر"

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. رابط التسجيل

أخبار ذات صلة

0 تعليق