السفير الخرافي: الرحلات المباشرة مع قبرص تعزز التعاون الخليج برس

الجريدة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , السفير الخرافي: الرحلات المباشرة مع قبرص تعزز التعاون الخليج برس, اليوم الأحد 20 أكتوبر 2024 09:05 مساءً

أكد سفير دولة الكويت لدى قبرص عبدالله الخرافي، اليوم، أن فتح شركة خطوط طيران الجزيرة رحلات مباشرة بين الكويت وقبرص طوال العام من شأنه الإسهام في تعزيز التعاون بين البلدين في كثير من المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال السفير الخرافي مديرة منطقة دول الشرق الأدنى ومصر في «الجزيرة» مادونا حويك، والمدير التنفيذي في الشركة باراثان باسوباثي، في مقر السفارة بالعاصمة القبرصية لارنكا، بمناسبة فتح خط جوي مباشر بين الكويت وقبرص طوال العام.

وقال الخرافي لـ«كونا»، إن الدور الذي تضطلع به «الجزيرة» على المستويين الاقتصادي والتجاري للكويت يتماشى مع توجهات الدولة في فتح آفاق اقتصادية إقليمية ودولية وتنمية للعلاقات الثنائية مع الدول الشقيقة والصديقة ومن بينها جمهورية قبرص.

وأضاف أن القطاع الخاص الكويتي يعتبر أحد أهم أركان وروافد الاقتصاد الكويتي، وشريك أساسي في تحقيق رؤية «كويت جديدة 2035»، لافتاً إلى ضرورة فتح آفاق اقتصادية جديدة تسهم مباشرة في تحقيق التنمية المستدامة.

وأعرب السفير الخرافي عن سعادته بتدشين «الجزيرة» الخط الجوي لرحلاتها المباشرة بين الكويت وقبرص طوال العام، متمنياً أن يلقى ذلك إقبالاً من السياح والمهتمين في البلدين.

من جانبه، أكد باراثان باسوباثي لـ«كونا»، أن «طيران الجزيرة» تهدف من خلال فتح الخطوط المباشرة من الكويت وإليها مع العديد من الوجهات حول العالم إلى خدمة الزوار والمهتمين الراغبين في زيارة المنطقة.

وأوضح باسوباثي أن فتح الخط المباشر بين الكويت وقبرص يهدف إلى تقديم خيار زيارتها في فصل الشتاء للسياح الكويتيين، مبيناً أنه لم تكن هناك في السابق رحلات مباشرة بين الكويت وقبرص إلا في فصل الصيف فقط.

ولفت إلى أنه ستكون هناك رحلات مباشرة بين الكويت وقبرص بواقع رحلتين في الأسبوع على مدار العام، معرباً عن سعادته ببدء فتح الخط الجوي المباشر بين البلدين الصديقين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق