حملة مرورية لضبط المخالفات ومنع الفوضى فى شوارع الغربية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , حملة مرورية لضبط المخالفات ومنع الفوضى فى شوارع الغربية, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 10:26 صباحاً

نفذت الإدارة العامة لمرور الغربية، تحت إشراف اللواء وائل حمودة، مدير إدارة المرور، حملة موسعة لمدة 48 ساعة، على الطرق والشوارع الرئيسية في مختلف مراكز ومدن المحافظة، استهدفت ضبط المركبات والدراجات المخالفة، وتم خلالها تحرير مخالفات متنوعة ومصادرة مركبات التوك توك والدراجات النارية التي تفتقر إلى بيانات أو رخص.

شوارع طنطا والمحلة في مرمى الحملة

شملت الحملة الشوارع الرئيسية بمدينة طنطا، مثل شارعي البحر والجلاء، في إطار جهود فرض النظام ومنع العشوائية، كما تم تكثيف الجهود في مدينة المحلة، حيث تم استهداف شوارع البحر ومحب والتعاون لضبط المخالفات المرورية، وقد أسفرت هذه الجهود عن توقيع عدد كبير من المخالفات.

نتائج الحملة.. مخالفات وغرامات فورية

فيما يخص نتائج الحملة، وصل إخطار إلى اللواء أيمن عبدالحميد، مدير أمن الغربية، يفيد بأنه تم ضبط 398 مخالفة متنوعة، شملت السير عكس الاتجاه، وعدم وجود لوحات معدنية، والسير برخص منتهية، بالإضافة إلى ضبط دراجات نارية ومركبات توك توك بدون تراخيص، كما تم تحصيل غرامات فورية بلغت قيمتها 66 ألفًا و725 جنيهًا.

إجراءات قانونية صارمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابات المختصة لمتابعة الشأن. تأتي هذه الحملة في إطار توجيهات اللواء أيمن عبدالحميد، بهدف تعزيز السيطرة المرورية وكبح جماح المخالفين الذين يسيئون استخدام هذه المركبات.

استمرار الجهود لمكافحة الفوضى المرورية

تعتبر هذه الحملة جزءًا من سلسلة من الجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع مديرية أمن الغربية، لمحاربة انتشار الدراجات النارية والتوك توك غير المرخصة، وتهدف هذه الحملات إلى تقليل المخالفات المرورية والسلوكيات الخطيرة، وبذلك يتم تفادي وقوع حوادث مرورية في مراكز ومدن المحافظة.

بهذه الخطوات، تأمل الإدارة أن تسهم في تحسين الوضع المروري ورفع مستوى الأمان في الشوارع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق