القناة يستضيف ديروط.. وطنطا ضد لافيينا والعيسوي الضحية الأولى بدوري المحترفين

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , القناة يستضيف ديروط.. وطنطا ضد لافيينا والعيسوي الضحية الأولى بدوري المحترفين, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 10:26 صباحاً

يحل ديروط ضيفًا على فريق القناة ويستضيف لافيينا فريق طنطا في الثالثة والنصف عصر اليوم في الأسبوع الثالث لمسابقة دوري المحترفين.

مواجهة قوية بين القناة وديروط

في ملعب القناة القديم بالإسماعيلية ستكون مواجهة قوية بين القناة بقيادة أحمد العجوز وديروط بقيادة علاء إبراهيم وبدأ القناة الدوري بهزيمة أمام المقاولون بنتيجة 3-4 ثم انتفض وحقق فوزا كبيرا خارج ملعبه على منتخب السويس بخمسة أهداف نظيفة ويسعى لتحقيق الفوز الثاني والوصول للنقطة السادسة.

في المقابل يملك ديروط القادم من القسم الثاني "ب" أربع نقاط من الفوز على كهرباء الإسماعيلية 2-1، والتعادل مع الترسانة بهدف لكل منهما ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية والتأكيد على أنه لن يكون ضيف شرف في دوري المحترفين.

يدير المباراة محمد طارق عبدالرحيم ويساعده أحمد بكر ومحمد إسماعيل ومعهم أحمد العباسي حكما رابعا.

لافيينا يبحث عن النقطة السابعة أمام طنطا

وفي ملعب الأسيوطي سبورت يستضيف لافيينا بقيادة أحمد صلاح فريق طنطا بقيادة محمد حليم ويملك لافيينا أربع نقاط من الفوز على راية بهدفين نظيفين والتعادل مع وادي دجلة بدون أهداف ويسعى للعودة للانتصارات والوصول للنقطة السابعة.

على الجانب الآخر تمثل المباراة أهمية كبيرة لفريق طنطا الذي خسر مباراتيه أمام وادي دجلة وبروكسي بنتيجة واحدة 0-1 ويسعى لتحقيق فوزه الأول أو العودة بنقطة التعادل على أقل تقدير. 

يدير المباراة محمد طه ويساعده شهاب راشد ووائل فتحي ومعهم علاء صبري حكما رابعا.

رضا العيسوي أول ضحايا المدربين 

من ناحية أخرى وكما كان متوقعا أصبح رضا العيسوي المدير الفني للمنصورة أول ضحايا المدربين في دوري المحترفين بعدما قرر مجلس إدارة المنصورة برئاسة العميد محمد بسيوني توجيه الشكر له عقب الهزيمة أمس أمام كهرباء الإسماعيلية بهدفين نظيفين وهي الخسارة الثالثة للفريق بعد هزيمته أمام أبوقير للأسمدة بثلاثة أهداف نظيفة وأمام السكة الحديد بهدف دون رد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق