رئيس "صرف الإسكندرية" يتابع جاهزية الاستعدادات لموسم الأمطار

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , رئيس "صرف الإسكندرية" يتابع جاهزية الاستعدادات لموسم الأمطار, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 12:26 مساءً

عقد اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية اجتماعًا بقيادات قطاعات الشركة المختلفة: "التشغيل الصيانة، المعالجة، التأمين الفني، التخطيط، العمليات والخط الساخن" ؛ لمناقشة موقف المحطات والمشروعات واستعدادات الشركة لموسم الشتاء، استعدادًا لاستقبال النوة القادمة.

نسب إعادة التطهير وموقف المحطات

جرى خلال الاجتماع استعراض نسب إعادة التطهير وموقف محطات التشغيل والصيانة والمعالجة والحالة الفنية للسيارات والمعدات ومشروعات الصرف الصحي ومشروعات استراتيجية فصل مياه الأمطار بخلاف الأعمال الجارية من كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وتأثيرها، والحلول التي يتم اتخاذها؛ لمنع تراكم المياه أو الإسراع في استيعابها في النقاط الساخنة.

التنسيق مع الأحياء والجهات التنفيذية بالمحافظة

 

وأشار "نافع" إلى ضرورة التنسيق مع الأحياء والجهات التنفيذية، مؤكدًا على ضرورة إعادة التطهير الدوري للشنايش، والبيارات، والمصبات، والمشروعات الجارية بالمحافظة، وضرورة المتابعة اللحظية مع المقاولين، والاستعداد بإجراءات الشركة في حالة الأمطار حتى الإنتهاء من جميع المشروعات.

استعداد جميع السيارات والمعدات

وأكد "نافع" على جاهزية واستعداد جميع السيارات والمعدات وانتشارهم بالنقاط الساخنة بالتنسيق مع الأحياء ومختلف الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، مشيرًا إلى التنسيق مع الري والموارد المائية؛ لمتابعة مناسيب المصارف على مدار الساعة أثناء الأمطار.

وشدد على المتابعة اللحظية مع هيئة الأرصاد الجوية؛ لرفع حالة الاستعداد فور تلقي إنذار بمنخفض جوي بسقوط أمطار، واتخاذ الإجراءات اللازمة بخطط الشركة للطوارئ والأزمات.

 

صرف صحي الإسكندرية تكثف أنشطة التوعية

 

وفي سياق آخر قامت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالتعاون مع العديد من الجهات بالمحافظة لتكثيف أنشطة التوعية والورش التفاعلية تنفيذًا لمبادرة "بداية حياة جديدة لبناء الإنسان".

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق