وليد فواز لـ"الدستور": تجاربي الشخصية أثرت في تجسيدي للأعمال المعقدة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وليد فواز لـ"الدستور": تجاربي الشخصية أثرت في تجسيدي للأعمال المعقدة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 02:36 مساءً

أكد الفنان وليد فواز أنه يتعامل مع كل شخصية يقدمها على أنها إنسان حي مليء بالتعقيدات، حيث يحمل كل فرد خليطًا من الصفات الحسنة والسيئة. 

وأشار فواز خلال ندوته في الدستور، أنه كفنان يسعى لاستكشاف هذه الجوانب المتناقضة، سواء في شخصية ياسر أو عبدالغني أو أي شخصية أخرى جسدها من قبل، لافتًا إلى أن كل شخصية بها الكثير من التفاصيل المختلفة .

وأوضح أن كل شخصية تمثل رحلة اكتشاف جديدة، يستوحيها من تجاربه الحياتية ومن الأشخاص الذين قابلهم، لافتًا إلى أن الممثل لا يمكنه أداء دور بشكل مقنع إلا إذا مر بتجارب حياتية مشابهة لتجارب الشخصية التي يجسدها.

وأضاف أن المعاناة والألم يمثلان الإبداع، وهما ما يمنحانه القدرة على إيصال المشاعر بصدق وعمق، مؤكدًا على أن تجاربه الشخصية أسهمت بشكل كبير في تطوير قدرته على تقديم أدوار متنوعة ومؤثرة، مشددًا على أن الشخصيات المركبة تمثل تحديًا حقيقيًا له كممثل.

ويقدم فواز هذه الفترة مسلسل برغم القانون، يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخصية "ليلى"، وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتواجه مشكلة كبيرة حين تستيقظ ذات صباح لتكتشف أن زوجها "أحمد" قد اختفى من دون سابق إنذار، بعد زواج دام عشر سنوات وأثمر عن طفلين، فتبدأ رحلتها في البحث عن زوجها لتكتشف أنه تركها بدون سبب واضح، ومع تعاقب الأحداث، تتكشف أسرار عدة لتصل "ليلى" في النهاية إلى السبب الحقيقي وراء هرب زوجها وتركه لها ولأطفالهما على الرغم من حبّه الشديد لهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق