الأهلي يدرس عرض كهربا للبيع.. التفاصيل الكاملة لترحيله من الإمارات

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , الأهلي يدرس عرض كهربا للبيع.. التفاصيل الكاملة لترحيله من الإمارات, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 10:43 صباحاً

بات محمود عبدالمنعم  كهربا لاعب الأهلي، على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الساعات القادمة بسبب المشاكل الكثيرة التي افتعلها اللاعب مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق ورفضه الالتزام بالتعليمات، التي كان آخرها أمس عقب إنهاء الأهلي مباراته أمام سيراميكا كليوباترا والتي فاز بها المارد الأحمر، بهدفين مقابل هدف، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس السوبر المصري في الإمارات.

وضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك في نهائي البطولة، يوم الخميس المقبل بعدما تغلّب الفارس الأبيض على نظيره بيراميدز بركلات الترجيح في الدور ذاته بنتيجة 5-4، بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، في تمام الساعة الثامنة مساء الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب “محمد بن زايد” فيما تقام مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في تمام الرابعة وخمس دقائق على ملعب آل نهيان في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث، في نفس اليوم.

ماذا حدث من كهربا في الإمارات؟

وفقًا لمصادرنا داخل بعثة الأهلي الموجودة في الإمارات، فإن كهربا انتقد تشكيل لاذع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، قبل انطلاق المباراة، بعدما علم بخروجه من التشكيلة الرسمية، وتحدث بشكل غير لائق أيضًا عقب المباراة في أرض الملعب، ثم في فندق الإقامة ووجه اتهامات صعبة وعنيفة لكل من كولر والمدير الرياضي للنادي محمد رمضان. 

وأمام هذه التجاوزات التي تمت أمام أعين الكثيرين في بعثة الأهلي، طلب محمد رمضان توقيع أقصى عقوبة ضد كهربا، ولم يجد محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة بدًا، سوى الموافقة على تغريم اللاعب مليون جنيه وعلى الفور قام الجهاز الإداري للنادي مساء أمس بإنهاء إجراءات عودة اللاعب إلى القاهرة فضلا عن دراسة عرض اللاعب للبيع.

بيان الأهلي بشأن أزمة كهربا

وأصدر نادي الأهلي بيانًا، بعد الأزمة، تضمن عودة محمود عبد المنعم "كهربا"، إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة كأس السوبر المحلي، كما أشار إلى خصم مليون جنيه من مستحقاته المالية، بقرار من محمد رمضان، نظرًا لما بدر منه عقب مباراة أمس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق