5 بلطيجة يقتلون شابا ويمثلون بجثته في شبرا الخيمة.. ما القصة؟ (فيديو)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , 5 بلطيجة يقتلون شابا ويمثلون بجثته في شبرا الخيمة.. ما القصة؟ (فيديو), اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 05:43 مساءً

“ضربوه بشومة”.. بهذه الكلمات بدأت زوجة "عبدالله" الشهير بـ"سامح" قتيل بهتيم سرد اللحظات الأخيرة في حياة زوجها قبل الغدر به من بلطجية أنهوا حياته ومثلو بجثته في شبرا الخيمة بسبب شجار دار بينهم بعد تلفظهم بألفاظ نابية. 

وفي السياق، التقت "الدستور" أسرة الشاب الراحل التي روت بدورها القصة، حيث قالت زوجة "عبدالله": "القصة بدأت عندما التقى زوجي مجموعة من الشباب يتبادلون الألفاظ النابية فأخذ ينصحهم وينهيهم عن ترديد مثل هذه الألفاظ، إلا أنهم قاموا بالاعتداء عليه". 

وأضافت زوجة القتيل لـ"الدستور": "الشباب انتظروا زوجي قرب المنزل خلال عودته من الشغل والتفوا حوله وقاموا بتكتيفه من يده، وقام أحدهم بضربه على صدره، وآخر ضربه بشومة فوق رأسه حتى فارق زوجي الحياة وهو يدافع عن دينه وينهى الشباب من الألفاظ الخارجة".

وتابعت: "زوجي ليس لديه أي عداوة أو خلاف مع أي أحد، ولا نملك سوى طفلة رُزقنا بها بعد مُعاناة، وننتظر القصاص ممن انهوا حياته".

وشهدت منطقة بهتيم في شبرا الخيمة واقعة مأسوية، حيث أقدم 5 أشخاص على قتل شاب يدعى "عبد الله" بعدما أنهالوا عليه بالضرب المبرح بسبب منعهم من التلفظ بألفاظ خارجة أمام منزله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق