"معًا ضد الغلاء".. منفذ جديد لبيع السلع المخفضة بحوش عيسى في البحيرة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "معًا ضد الغلاء".. منفذ جديد لبيع السلع المخفضة بحوش عيسى في البحيرة, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 06:27 مساءً

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 06:23 م 10/21/2024 6:23:25 PM

محافظة البحيرة
محافظة البحيرة

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على أهمية المبادرة الحكومية لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، مشيرة إلى أنه تم افتتاح منفذ ثابت لبيع السلع الغذائية بالوحدة المحلية بمركز ومدينة حوش عيسى، ضمن المبادرة  الرئاسية "معًا ضد الغلاء"، وذلك بحضور عمر لبيب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، ومحمد رجب هدية، وكيل وزارة التموين بالبحيرة.

مبادرة توفير اللحوم الحمراء والدواجن بأسعار مخفضة
ويأتي ذلك بالتزامن مع مبادرة "حياة كريمة" لتوفير اللحوم الحمراء والدواجن بأسعار مخفضة، والتى افتتح أول معرض ثابت لها بأرض المعارض في دمنهور، بالاضافة إلى تسيير عدة سيارات متنقلة تابعه للمبادرة تجوب شوارع المحافظة لتوفير اللحوم بالاسعار التنافسية.

منافذ ثابتة ومتنقلة لبيع السلع
وأشارت “عازر” إلى أن المحافظة قد شهدت مؤخرًا افتتاح العديد من منافذ بيع السلع، سواء الثابتة أو المتنقلة، بكافة مدن ومراكز  المحافظة،و ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي  وفي إطار جهود الدولة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومواجهة ارتفاع الأسعار.

وأشادت محافظ البحيرة بالجهود المبذولة من خلال هذه المعارض، موجهة بضرورة افتتاح منافذ ومعارض مماثلة بكافة مدن ومراكز المحافظة لمواجهة ارتفاع الأسعار، مشيرة الى أنه سيتم الاستمرار في افتتاح المنافذ.

أخبار ذات صلة

0 تعليق