توقعات الابراج: برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر: كفاية عناد

ابراج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , توقعات الابراج: برج القوس.. حظك اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر: كفاية عناد, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:08 صباحاً

مولود برج القوس يحب الانطلاق والسفر يعشق الحرية، ولكن وأفضل أوقاته يقضيها وسط العائلة، يحب الاستقلالية إنسان حساس جدًا يعشق الفن والموسيقى.

برج القوس فى حظك اليوم 22 أكتوبر

مولود برج القوس عقلانى يخطط للمستقبل، صاحب برج القوس واثق من نفسه جدًا صريح يساعد غيره وصاحب صحبه.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس مرفت أمين ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مرفت أمين
مرفت أمين

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

التزم الصمت، ولا تتدخل فيما لا يعنيك حتى لا تجد ما لا يسرك، مشكلات العمل لا تنتهى والمشاجرات بين الزملاء ستحل مع الوقت، احتفظ بهدوئك حتى لا تضعك انفعالاتك فى مواقف صدامية .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شريك حياتك لن يستوعب مواقفك دائماً، فكر جيداً وراجع نفسك قبل أن تتصرف تصرف تندم عليه مستقبلاً، عنادك وآراؤك تخصك وحدك ولا يمكنك أن تفرضها على الآخرين إن كانوا غير مقتنعين بصحتها، حاول أن تتفهم ذلك جيداً.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحتاج إلى استعادة لياقتك البدنية، ارجع على ممارسة الرياضة، حتى لا تتراكم المشكلات الصحية، وابتعد عن المشروبات الغازية التى تفرط فى تناولها هذه الفترة

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع لك علماء الفلك أن هذه الفترة الزمنية هى الأفضل لك على الإطلاق، ربما تمر ببعض التغيرات الطفيفة، إلا أنك لديك قدرة على السيطرة والتحكم فى الأمور ومعالجتها بشكل صحيح، فحاول أن تستثمر كل الفرص هذه الفترة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق