تأجيل استئناف سائق على حكم بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل شخص فى أوسيم

4 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , تأجيل استئناف سائق على حكم بالسجن المؤبد لاتهامه بقتل شخص فى أوسيم, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 08:15 مساءً

قررت محكمة جنايات جنوب القاهرة، تأجيل نظر استئناف المقدم من سائق على حكم صادر ضده بالسجن المؤبد بتهمة قتل المجني عليه "عصام.م"، وذلك نتيجة خلافات بينهما بدائرة قسم أوسيم بمحافظة الجيزة، وتحديد جلسة 20 نوفمبر المقبل لمناقشة الطبيبة الشرعية التي أعدت التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه.

صدر القرار برئاسة المستشار خالد محمد ابو زيد وعضوية المستشارين احمد عبد الرحمن همام وجوزيف قدير وأمانه سر أحمد فتحي وسعيد برغش.

وكشف أمر الإحالة ، أن المتهم "حلمي أ ح" 41 سنة سائق مقيم بأوسيم، في غضون 29  أغسطس 2023 قتل المجني عليه "عصام م ش" عمدًا مع غير سبق إصرار ولا ترصد وذلك، على إثر خلف سابق بينهما، فاستل السلاح الأبيض وما أن ظفر به حتى كال له طعنة واحدة استقرت ببطنه، قاصدا قتلا فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريعية على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم أحرز سلاح أبيض "سكين"، دون مبرر من الضرور الحرفية أو المهنية تقتضي ذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وعثر على جثة شاب مصاب بجرح طعني.

كشفت تحريات رجال المباحث هوية المتهم بارتكاب الجريمة وتم القبض عليه، بعدما اعتدى عليه بسلاح أبيض مما أسفر عن مفارقته الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به، بسبب خلافات بينهما، وبمواجهته اعترف بإنهاء حياة المجني عليه، لخلافات بينهما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق