موقع الداخلية الجزائرية.. رابط التسجيل في قرعة الحج

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , موقع الداخلية الجزائرية.. رابط التسجيل في قرعة الحج, اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024 09:10 مساءً

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 09:06 م 10/21/2024 9:06:34 PM

جريدة الدستور

زيارات كبيرة شهدتها محركات البحث على كافة المنصات الاجتماعية داخل دولة المغرب الشقيقة، للتعرف والاستعلام عن موقع الداخلية الجزائرية.. رابط التسجيل في قرعة الحج، في ظل حرص العديد من المسلمين الراغبين في أداء فريضة الحج 2025.

خطوات الدخول على موقع وزارة الداخلية الجزائرية للتسجيل لقرعة الحج

ومن جانبه، خصصت وزارة الداخلية الجزائرية موقعا إلكترونيا يتيح للراغبين في التقديم عبر موقع الداخلية الجزائرية.. رابط التسجيل في قرعة الحج، حيث يجب اتباع العديد من الخطوات للتقديم عبر هذا الموقع وهي:

الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الجزائرية. الضغط على خيار “تسجيلات الحج” المتواجد في الصفحة الرئيسية. النقر على “تسجيل طلب الحج 2025” للانتقال إلى صفحة التسجيل. تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب مسبق، أو اختيار “إنشاء حساب جديد” إذا لم تسجل بعد. إدخال المعلومات الشخصية بدقة، بما في ذلك بيانات الاتصال. رفع المستندات المطلوبة، مثل جواز السفر والصور الشخصية، بصيغة إلكترونية. بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة، اضغط على زر “إرسال الطلب” لإكمال عملية التسجيل. كما حددت أيضا وزارة الداخلية الجزائرية عدة ضوابط وشروط ومعايير معينة للراغبين في التقدم والتعرف على موقع الداخلية الجزائرية.. رابط التسجيل في قرعة الحج، وتضمنت التالي: أن يكون المتقدم لقرعة الحج جزائري الجنسية. يشترط الإقامة بشكل دائم في الجزائر. ألا يقل عمر المتقدم عن 19 عامًا. يشترط ألا يكون المتقدم قد أدى الحج خلال الخمس سنوات الماضية. يشترط وجود محرم مع السيدة التي عمرها أقل من 45 عام. سداد رسوم التسجيل في القرعة وفقًا لما هو محدد.

موعد فتح باب التسجيل لقرعة الحج بالجزائر

وكان الديوان الوطني بدولة الجزائر قد أعلن خلال الفترة الماضية، عن فتح باب تسجيلات الحج لعام 2025، حيث بدأت العملية في 3 أكتوبر 2024 وستستمر حتى 27 أكتوبر الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق