موعد مشاهدة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , موعد مشاهدة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:16 صباحاً

موعد مشاهدة نهائي كأس السوبر المصري (2024) بالإمارات بين الأهلي والزمالك والقنوات المجانية الناقلة لهذه المواجهة المنتظرة، هو ما يبحث عنه عشاق ومتابعي عالم الساحرة المستديرة، على كافة محركات جوجل، خلال الساعات الماضية، لا سيما بعدما نجح الفارس الأبيض في حرمان منافسه اللدود الأهلي من لقب السوبر الإفريقي، مؤخرا.

موعد قمة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك (2024)

 

يواجه الأهلي نظيره الزمالك، في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد، في المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري (2024) بالإمارات.

القنوات الناقلة لقمة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك (2024)

 

تنقل قمة نهائي كأس السوبر المصري المرتقبة (2024)، بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، مساء الخميس المقبل، على ستاد محمد بن زايد، على الهواء مباشرة، عبر البث المشتركة بين شبكة قنوات أون تايم سبورت سواء 1 أو 2، وأبو ظبي الإماراتية، حيث يسبقها تقديم أستوديو تحليلي، بين القناتين يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين.

كما تنقل قمة نهائي كأس السوبر المصري (2024) بالإمارات، أيضا عبر مجموعة قنوات إم بي سي السعودية.

ضربات الجزاء تمنح الزمالك التأهل.. وطاهر يقود الأهلي للفوز 

منحت ضربات الجزاء، فريق الزمالك، بطاقة التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري (2024) بالإمارات، وذلك على حساب بيراميدز عن طريق ضربات الجزاء 5/4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1.

بينما قاد طاهر محمود طاهر، جناح الأهلي فريقه للفوز بصعوبة بالغة على سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، والتأهل للنهائي ومواجهة غريمه التقليدي الفارس الأبيض مجددا.

14 مقابل 4 

ينفرد النادي الأهلي، بالعدد القياسي في مرات التتويج بالسوبر المصري وذلك برصيد 14 لقبا، أما الزمالك يمتلك 4 ألقاب فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق