بدء محاكمة اللاعب أحمد فتوح في القتل الخطأ وتعاطي الحشيش (لايف)

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , بدء محاكمة اللاعب أحمد فتوح في القتل الخطأ وتعاطي الحشيش (لايف), اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 01:06 مساءً

بدأت جلسة محاكمة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح أمام محكمة جنايات مطروح "الدائرة الثانية" والمتهم فيها بالقتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش. 

وأجرت "الدستور" بثًا مباشرًا من داخل قاعة محكمة جنايات مطروح لرصد بدء جلسة المحاكمة.  

ورصدت "الدستور" وصول اللاعب أحمد فتوح إلى مجمع محاكم مطروح لبدء الجلسة، كما وصلت هيئة الدفاع عن اللاعب إلى مجمع محاكم مطروح برئاسة المستشار أشرف عبدالعزيز لحضور جلسة المحاكمة.

وقال المستشار مصطفى رمضان عضو هيئة الدفاع عن لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، إن الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح ستنظر اليوم الجلسة المؤجلة للاستماع لشهادة الطبيب الشرعي وخبير المعمل الكيميائي، في قضية اتهام "فتوح" بتعاطي مواد مخدرة.

الإقرار بالتصالح

وأضاف عضو الدفاع عن أحمد فتوح، في تصريحات خاصة سابقة لـ"الدستور" أن ورثة المجني عليه سيحضرون اليوم الجلسة العلنية وسيتم إقرار التصالح وسؤال الشهود.

وتعقد جلسة المحاكمة اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار إيهاب محمود إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار إمام الصيرفي والمستشار علاء عبيد والمستشار محمد فؤاد حافظ وحسن محمد أمين السر. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق