توقعات الابراج: برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 23 أكتوبر: ابتعد عن السكريات

ابراج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , توقعات الابراج: برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 23 أكتوبر: ابتعد عن السكريات, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:07 صباحاً

يمتلك مولود برج الجدى القدرة على التعايش بشكل جيد وتخطى أى مرحلة سلبية فى حياته، يمكنه تجاهل أى شىء يثير غضبه، محب للعمل، ويجيد التفاهم والتواصل.

برج الجدى فى حظك اليوم 18 أكتوبر 

برج الجدى شخص عاشق للعائلة ويجيد تبادل الاحترام مع الآخرين، يمكنه تكوين الصداقات والعلاقات، هادئ الطبع، ويجيد القيام بالمهام المطلوبة بشكل سريع.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

202409120854385438.jpg

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابذل جهدًا لتولى مهام جديدة وستبحث إدارتك عن حلول جديدة ستنجح فى تقديمها فى اجتماعات الفريق، لذا احرص على تقديم أفضل ما لديك من خطط جيدة تنال إعجاب المدير. 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تجنب الجدال فى العلاقة العاطفية، وكن مستمعًا جيدًا واظهر عاطفتك لشريك حياتك، وحاول ألا تدخل فى محادثات غير سارة، خلال الفترات المقبلة.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول السكريات والأملاح بكثرة خلال الفترات الحالية، مارس التمارين الرياضية للحفاظ على جسم رياضى خالٍ من الدهون. 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يكون هناك بعض التغيرات الإيجابية، التى تساعده فى تحقيق النجاحات فى العمل والحياة العاطفية، أيضًا يمكن أن يحصل على مكانة جيدة فى الحياة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق