"الأب القدوة" بالمنوفية: رائدة ريفية قدمت لى بالمسابقه وفزت ببركة القرآن الكريم

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , "الأب القدوة" بالمنوفية: رائدة ريفية قدمت لى بالمسابقه وفزت ببركة القرآن الكريم, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:35 مساءً

قال  محمود معوض الحفني الأب القدوة على محافظة المنوفية إنه لم يكن يعلم باختياره من  وزارة التضامن الاجتماعي، وإن اختياره كان من تدبير الله، وتفاصيل قصة حياته أهلته لهذا الاختيار. 

رائدة ريفية قدمت له بالمسابقه 

وتابع: قدمت لى في المسابقة إحدى الرائدات الريفيات بالقرية تدعى بشرى محمد الشناوي، كانت سبباا في حصوله على المركز الأول علي مستوي المحافظة ليتم تكريمي. 

الأب القدوةيروي تفاصيل حياته

واستطرد: كنت أعمل إداري في مدرسة قرية كفر الحامدية الإبتدائية ببركة السبع، وأستعد للخروج على المعاش في 23/11 ،  أحفظ القرآن الكريم كاملا، وإمام متطوع بمسجد النور بالقرية، لدي ابنه وولد حاملين لكتاب الله أيضا.

وأكد الأب القدوة أن حياته كان مليئه بتوفيق من الله وأنه لم يملك غير راتبه، وكان 90 جنيها، مؤكدا أنه تعرض لمواقف صعب أبرزها وقوع بيته وكان راتبه وقتها 150 جنيها، فأضطر أن يأخذ قرض حتى يعيد بناء المنزل ويستر أولاده وكان يدفع قسط شهري 210 جنيهات، وفتح محلا للبقالة فكان قسط القرض يأخذ الراتب بالكامل بالإضافة إلى 60 جنيها مكسب من المحل حتى أكرمه الله وسدد القرض. 

 

وأضاف محمود الحنفي، حصل أبنه أحمد على بكالوريوس تجارة ويعمل مدير حسابات بشركة خاصة، أمنية حاصلة على بكالوريوس الهندسة بتقدير ممتاز،وتعمل معيدة بالمعهد العالي للهندسة بالمحلة، ومحمد طالب بالفرقة الثالثة بكلية الهندسة بشبين الكوم، مؤكدا أبنه الأكبر سافر للسعودية وأرسل له ولوالدته لأداء فريضة الحج وهذه كانت أقصى الأمنيات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق