وزيرة التضامن تطلق مبادرة "CHAMPS" بمؤتمر السكان والصحة والتنمية

الدستور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احدث الاخبار من خلال موقع الخليج برس , وزيرة التضامن تطلق مبادرة "CHAMPS" بمؤتمر السكان والصحة والتنمية, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:09 مساءً

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 03:00 م 10/22/2024 3:00:05 PM

مؤتمر الصحة والسكان
مؤتمر الصحة والسكان

قالت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن العمل على صحة الأطفال يبدأ من سن مبكر، حيث يتم استهداف الأطفال من سن صفر إلى 12 عام، والتواصل مع الأمهات في هذا المجال يعد أمرا بالغ الأهمية، خاصة في ظل القضايا العالمية المتزايدة التي تهدد السلم المجتمعي بشكل مقلق.

أكدت خلال ندوة مبادرة "تعزيز أنظمة الوقاية للأطفال" (CHAMPS) التي عقدت ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية، أهمية إطلاق المبادرة في الوقت الحالي، مشيرة إلى عدة عوامل رئيسية تدعم هذا التوجه.

منصات التواصل الاجتماعي تمثل سلاح كبير

وتحدثت وزيرة التضامن الاجتماعي عن تأثير الأحداث العالمية والسلاح الاجتماعي المتمثل في وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هذه القضايا تتطلب اهتماما كبيرا من جميع الجهات و أن هذا السلاح قد أصبح مصدر قلق ليس فقط لمصر، بل على مستوى العالم.

إطلاق مبادرة CHAMPS رسميًا

في ختام كلمتها، أعلنت الدكتورة مايا مرسي رسميا عن إطلاق مبادرة "CHAMPS" في مصر، التي تهدف إلى تعزيز الأنظمة الوقائية للأطفال ودعم جهود التنمية المستدامة، وشددت على أهمية العمل الجماعي والتعاون بين كافة القطاعات لتحقيق الأهداف المنشودة وحماية مستقبل الأطفال في مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق